صورة لكائنات غريبة على كوكب المريخ تحير العلماء


يسعى بعض المهتمين بالكائنات الفضائية إلى تحديد ما إذا كان هناك فعلاً حياة على سطح كوكب المريخ، وهذا يُعد اكتشاف تاريخي. وذلك بعد تحليل لإحدى الصور المثيرة للاهتمام والتي تم التقاطها على كوكب المريخ، حيث يقول البعض بأن وكالة ناسا تحاول التستر على وجود “أشجار” وكائنات غريبة على سطح المريخ.

كائنات غريبة على كوكب المريخ

تعرض الصورة منطقة شاسعة من الكثبان الرملية في خطوط العرض الشمالية على سطح المريخ. وتقول وكالة ناسا، بأن هذا الشيء الذي يدعي البعض بأنه أشجار ما هو إلا بقع داكنة من الرمال، والتي تشكلت بفعل سقوط بعض الكثبان الرملية من القمم. لكن الباحثين والمهتمين بوجود الكائنات الفضائية الغريبة لديهم تفسير آخر حول هذه الأجسام الداكنة، حيث يقولون بأنها تعود لكائنات غريبة أو أشجار على سطح المريخ.

كان التفسير التابع لناسا حول تلك الشرائط الداكنة هو ببساطة أن شمس الربيع أذابت جليد ثاني أكسيد الكربون، حينها أصبح الرمل الأسود داخل الكثبان الرملية المريخية مرئياً، مما عرض تلك الأشرطة الداكنة على السطح.

كائنات غريبة على كوكب المريخ

هذا الأمر الذي دفع الباحث “Sam Y” بنشر مقطع فيديو على يوتيوب يوضح من خلاله بأن ناسا تتستر على حقيقة تلك الأشرطة الداكنة، حيث يشير إلى أنه لا توجد أي وسيلة تدل على أن هذه الأشكال الداكنة رمال متدفقة، إنما هي على الأرجح فروع أشجار صغيرة. ويضيف: “إن الصورة حقيقة، ولكن وصف ناسا لها ليس كذلك، وأنا أعلم يقيناً أن هناك حياة على كوكب المريخ، وإذا نظرتم هنا، فإن هذه هي أشجار مع فروع”.

وفقاً لما جاء في موقع اكسبرس، فإن هناك البعض من الناس يقول بأن ناسا اكتشفت المياه في المريخ في عام 2006، ولكنهم أعلنوا عن ذلك بعد سنوات، وهذا ما يثير تساؤلات كبيرة مثل “لماذا انتظروا كل تلك الفترة الطويلة، هناك شيء مريب حول هذا الموضوع”. ويعتقد البعض بأن تلك الخطوط الداكنة هي أشجار ميتة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صورة لكائنات غريبة على كوكب المريخ تحير العلماء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول