فنون

أكثر 5 مسلسلات تحميلاً في عام 2016

اقترب عام 2016 من الانتهاء، وقد حان الوقت للنظر قليلاً إلى الوراء لرؤية ما هي أفضل المسلسلات التلفزيونية لعام 2016. هذا العام كان مليء بالتقلبات الهائلة بين المسلسلات، الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور بشكل كبير، وهذا ما كان له أثر على الكم الهائل من تحميلات هذه المسلسلات. وقد أصدر مؤخراً متجر جوجل بلاي قائمة لأكثر 5 مسلسلات تحميلاً في عام 2016.

 

أكثر 5 مسلسلات تحميلاً في عام 2016

 

5. The Flash

أكثر مسلسلات تحميلاً

مسلسل فلاش هو واحد من أفضل وأشهر أعمال شبكة سي دبليو التلفزيونية، ورغم أن هذه الشبكة تعتبر من أصغر شبكات البث التلفزيوني في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن مغامرات باري ألين ورفاقه ضربوا على الوتر الحساس لدى المشاهدين.

 

4. Mr. Robot

أكثر مسلسلات تحميلاً

حصل هذا المسلسل على أعلى الجوائز في عام 2016، حيث خطف جائزة أفضل مسلسل درامي لعام 2016 في جوائز غولدن غلوب ال73، كما وفاز رامي مالك كأفضل ممثل في حفل توزيع جوائز إيمي ال68.

 

3. The Big Bang Theory

أكثر مسلسلات تحميلاً

كان عام 2016 مميزاً بالنسبة لهذا المسلسل، حيث حظي الجمهور بعروض أكثر  تسلية وضحك من أي وقت مضى.

 

2. The Walking Dead

أفضل المسلسلات

إنه ليس من المستغرب أن نشاهد في هذه المرتبة مسلسل The Walking Dead، إذ إن الموسم السابع منه كان مليء بعروض الأكشن والإثارة وحتى الأحداث الغير متوقعة والصادمة للجمهور.

 

1. game of thrones

أفضل المسلسلات

مسلسل صراع العروش من HBO يعتبر الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي في عام 2016، إذ إن العرض الأخير في الموسم السادس كان بإنتظاره عدد هائل من المشاهدين لمعرفة ما إذا كان جون سنو باقي على قيد الحياة، أو ما الذي حل بأم التنانين بعدما وقعت في يد قبائل الدوثريكي المعاديين لها. والشيء الذي صدم الجمهور في هذا الموسم، هو مخالفة أحداث المسلسل للمصدر الأصلي له في كتاب جورج آر. آر مارتن.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى