مجموعة لانغام للضيافة تستعدّ لافتتاح فندق فاخر جديد في جدّة بالمملكة العربية السعودية


مجموعة لانغام للضيافة تستعدّ لافتتاح فندق فاخر جديد في جدّة بالمملكة العربية السعودية

افتتاح فندق ذا لانغام جدة

فندق ذا لانغام جدّة سيكون رابع فندق للمجموعة في الشرق الأوسط

بعد فنادقها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 ديسمبر 2016 – أعلنت مجموعة لانغام للضيافة عن إبرام اتّفاقية مع شركة الفنادق المتطوّرة لإدارة فندق فاخر في جدّة في المملكة العربية السعودية. من المرتقب افتتاح فندق ذا لانغام، جدّة في صيف 2018، على أن يحتلّ مركزاً استراتيجياً وسط المدينة مقابل مجمّع تسوّق جديد، وسيتميّز بإطلالات بانورامية على المدينة والكورنيش. تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد بن عبد الله العمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة وجدة.

بهذه المناسبة، قال روبرت وارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “يسرّنا طرح علامة لانغام في جدّة، بعد البحث عن الموقع المثالي في المملكة لتوسيع مشاريعنا. وسيشكّل فندق ذا لانغام، جدّة وجهة استثنائية لضيوفنا، بفضل التصميم الخلّاق لواجهة الفندق والديكور، إلى جانب المرافق الفاخرة وخدماتنا الأسطورية الحائزة على عدّة جوائز”.

من جهته، أدلى محمد يوسف الحسن، مؤسّس شركة الفنادق المتطوّرة ورئيس مجلس إدارتها، بالتصريح الآتي: “نتشرّف بالتعاون مع مجموعة لانغام للضيافة لنستقدم إلى جدّة معايير الخدمة الممتازة والتاريخ المرموق لأول فندق فاخر في أوروبا”.

سيتولّى دايفيد تيكينت وفريقه في مكتب دبي التابع لشركة HBA لتصميم الديكور الحائزة على عدة جوائز، التصميم الداخلي لفندق ذا لانغام، جدّة وسيشمل مفروشات كلاسيكية ومعاصرة في آن واحد، عنوانها الأناقة، كإشادة لتاريخ العلامة التي تُعتبر إحدى أرقى سلاسل الفنادق في أوروبا. يكتنف الفندق 238 غرفة و39 جناحاً مجهّزة بالسرير الفاخر Blissful الذي اشتهرت به فنادق لانغام، فضلاً عن ستائر كهربائية، وأدشاش منفصلة غزيرة المياه. وإن كنتَ تنشد التنعّم بأقصى درجات الترف والفخامة، ما لك إلا اختيار الجناح الملكي الفاخر المؤلّف من غرفتَي نوم على مساحة 295 متراً مربّعاً، إلى جانب غرفة جلوس وغرفة طعام منفصلة ومناطق مخصّصة للطهي، تتيح لك استضافة السهرات الخاصة.

هذا وسيضمّ فندق ذا لانغام جدّة باقة من أرقى المطاعم في المدينة، أوّلها مطعم مستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط متخصّص في ثمار البحر يشمل ترّاساً مفتوحاً، إلى جانب مطعم راقٍ لحفلات الشواء مجهّز بطاولة للطاهي وبمنضدة لعرض اللحوم المعتّقة، ومطعم “بالم كورت” الذي يقدّم وجبات شاي ما بعد الظهر، ولاونج متخصّص يشمل خزانة خاصة للسجائر وغرفة تدخين مكيّفة، وأخيراً مطعم يستقبل الضيوف طوال اليوم ويقدّم الأطباق العالمية ويتّسع لـ138 ضيفاً.

سيخصّص فندق ذا لانغام، جدّة مساحة تفوق 3500 متر مربّع للمناسبات والاجتماعات، تشكّل خير موقع لاستضافة الأعراس الكبيرة، والمؤتمرات رفيعة المستوى، والفعاليات الاجتماعية الخاصة، وحفلات طرح المنتجات الفاخرة. تحتضن هذه المساحة قاعة كبيرة تتّسع لـ480 شخصاً يربطها مصعد خاص بقاعة أخرى تتّسع لـ380 شخصاً تقع فوقها مباشرة (وكلتاهما مجهّزة بمساحات للتحضير للفعاليات كي ينعم الضيوف بمزيد من الخصوصية)، وعدداً من غرف المؤتمرات المجهّزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، وغرفاً للصلاة، فضلاً عن ثلاثة أجنحة خاصة للعرائس والعرسان.

تجدر الإشارة إلى أنّ جدّة هي ثاني أكبر مدينة في المملكة، وتُعدّ مركزاً تجارياً حديثاً ومعبراً للحجاج إلى مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة. تستفيد الفنادق والمنتجعات والشواطئ والبُنى الخارجية من هذه الوجهة الساحلية الجاثمة على طول البحر الأحمر، فتتراصف على الكورنيش المقابل للشاطئ لمسافة 30 كلم حول نافورة الملك فهد، وهي أحد أبرز معالم المدينة. كما تشمل جدّة حي البلد التاريخي الذي يعود إلى القرن السابع ويتضمّن منازل مصمّمة من المرجان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة لانغام للضيافة تستعدّ لافتتاح فندق فاخر جديد في جدّة بالمملكة العربية السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول