بيانات صحفية

إنفينيتي Q30 أفضل سيارة عائلية صغيرة

تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP):

إنفينيتي Q30 أفضل “سيارة عائلية صغيرة”

Q30 أفضل سيارة عائلية صغيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت سيارة إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا، التي تنتمي لفئة السيارات المدمجة والفاخرة لأنماط الحياة النشطة، على جائزة أفضل “سيارة عائلية صغيرة” في فئتها لعام 2015 من مؤسسة برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP)، وهي مؤسسة مستقلة تُعنى بمعايير سلامة المركبات في القارة الأوروبية. وتزامن الإعلان عن جائزة أفضل “سيارة عائلية صغيرة” مع وصول الطراز الجديد إلى صالات عرض  إنفينيتي في أوروبا.

زُودت إنفينيتي Q30 بمجموعة من أنظمة السلامة المتقدمة، وحققت نتائج استثنائية في كافة الاختبارات مثل اختبار الأداء خلال الحوادث وحماية الأطفال والمشاة. وفي مجال حماية المشاة، ساهمت فعالية غطاء المحرك في تحقيق نتائج من بين أفضل نتائج الاختبارات في عام 2015. وتفوقت إنفينيتي Q30 بوضوح على السيارات المنافسة جميعها في هذه الفئة من السيارات. ويأتي هذا الإنجاز مباشرةً بعد حصول السيارة على أعلى درجات التقييم “خمس نجوم” في اختبارات السلامة من مؤسسة برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP) مع نهاية عام 2015.

Q30 أفضل سيارة عائلية صغيرة

وقال فرانسوا غوبيل دي بويليه، نائب رئيس شركة إنفينيتي، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتشرف بحصول  إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا علىجائزة أفضل “سيارة عائلية صغيرة” في فئتها لعام 2015 من مؤسسة برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP)، وتؤكد هذه الجائزة مزايا أول سيارة مدمجة فخمة نُنتجها والتي جاءت نتيجةً لجهود التطوير المتواصلة في تقنيات السلامة الإبداعية لجميع طرازاتنا. إن هدفنا يتمثل دائمًا في تقديم تجربة فريدة في القيادة لعملائنا مع توفير أعلى درجات السلامة لجميع الركاب”.

ويمكن الاطلاع على تقرير مؤسسة برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا (Euro NCAP) للمقارنة بين السيارات قي هذه الفئة على الموقع الالكتروني للمؤسسة هنا، ونتائج اختبارات Q30 من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى