ديفوم تكشف عن مُكبر صوتي ذكي بنظام ضوئي حديث


ديفوم تكشف عن مُكبر صوتي ذكي بنظام ضوئي حديث
سماعات مُتعددة الاستخدام بإتصال لاسلكي – بلوتوث

ديفوم

ديفوم، من الشركات المُتخصصة في صناعة وتصميم الأنظمة الصوتية صغيرة ومتوسطة الحجم حيث يمكن حملها والانتقال بها بسهولة كبيرة. فقد أضافت الشركة إلى سلسلة مُنتجاتها مُكبر صوتي جديد يدعم نظام ضوئي ويسهل التحكم به من خلال تطبيق ذكي مجاني.
المُكبر الصوتي الجديد يأتي بأسم AuraBulb حيث يتميز المُكبر بدمج نظام ضوئي مُتعدد الألوان، بالاضافة إلى ميكروفون لإستقبال المكالمات الهاتفية. المُكبر يدعم خاصية الإتصال اللاسلكي “بلوتوث 4” حيث يمكن إستخدام المُكبر في جميع الظروف سواء داخل أو خارج المنازل.
يزن المُكبر 350 جرام ويُنتج صوت بقوة 5 واط، بينما يحتوي على مصدر تخزين للطاقة (بطارية) بسعة 1200 ملي أمبير حيث تقدم البطارية طاقة مُستمرة للمُكبر حتى 3 ساعات من الاستخدام المُتواصل. يحتوي المُكبر على أزرار مُتعددة تشغيل/إيقاف/بدء، بالاضافة إلى زر خاص للتحكم بالاضاءة.
يدعم المُكبر تقنية البلوتوث Bluetooth وبالتالي يمكن استخدام AuraBulb مع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية و المحمولة بالاضافة إلى أي جهاز يدعم الإتصال بتقنية البلوتوث، مما يجعل عملية الإتصال أكثر راحة وإمتاعاً بعيداً عن الأسلاك المُزعجة. ويمكن ايضا استخدام AuraBulb بواسطة سلك التوصيل AUX مع الأجهزة الغير داعمة لخاصية البلوتوث.
ليس هذا فحسب، فان المُكبر يمكنه العمل بجودة صوتية فائقة خلال مدى مُحيطي يبلغ 10 أمتار، لذا فلا داع أن تكون بالقرب من مصدر المقاطع الموسيقية، يمكنك التحرك بالجهاز لمسافات لا بأس بها دون الاهدار من جودة الصوت الناتج.
يمكن التحكم في مُكبر الصوت الذكي AuraBulb من خلال تطبيق مُصمم خصيصاً للمُكبر ومُتوفر مجاناً على متجر جوجل وآبل ستور، فقط قم بالبحث عن AuraBulb في قائمة التطبيقات وسوف تستطيع في ثوان معدودة تحميل وتفعيل التطبيق والبدء في الاستمتاع بأحلى النغمات والموسيقى من مُكبر الصوت AuraBulb. وايضاً يمكنك التحكم في لون الاضاءة التي تُريد بواسطة التطبيق الذكي المجاني.
يحتوي AuraBulb على مايكروفون داخلي مُدمج وبالتالي سوف تتمكن من إستقبال المكالمات الهاتفية وجعلها محادثات عامة وهو الامر الذي يطلبه الكثير من المُستخدمين، خاصة رجال الأعمال حيث يمكنهم إجراء محادثات هاتفية جماعية في قاعة الأجتماعات.

* AuraBulb مُتوفر في الشرق الاوسط وافريقا من خلال شركة GCT وعملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ديفوم تكشف عن مُكبر صوتي ذكي بنظام ضوئي حديث

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول