تعرف على شخصيتك من شكل حاجبيك


تشكّل الكثير من العوامل السمات الشخصية لأي إنسان، والتي تحتاج أحيانًا لدراسة وتحليل، لكن قد يكتفي البعض في النظر إلى ملامح وجهك لتكوين انطباع أولي عن سمات شخصيتك، فقد يدل في كثير من الأحيان شكل حاجبيك على بعض الصفات الشخصية التي تتمتع بها بحسب بعض الخبراء.

الحواجب المستقيمة

حواجب مستقيمة

وتدل هذه الحواجب على أنك شخص تحصل على ما تريد، وأنك مباشر ولا تخشى من أن تكون صادقًا، لكن ذلك لا يعني بأنك لا تهتم بمشاعر الآخرين، وما تفعله بأنك تفضل إخبار الحقيقة. وتمنح هذه الحواجب الشخص نظرة طفولية محببة يكسب من خلالها حب الآخرين وثقتهم.




الحواجب المقوسة بشكل مرتفع

حواجب مقوسة بشكل مرتفع

ليس بالضرورة أن تكون سميكة أو رفيعة، وهي ملاحظة بشكل كبير كونها عالية وهي ما تجعلك محط أنظار الجميع، تميل إلى المزاح والمرح.

الحواجب المستقيمة المرتفعة

حواجب مستقيمة مرتفعة

حواجب حادة بمظهرها، وتعطي انطباعًا جديًا في البداية، لكنها لا تعني عدم وجود جانب رقيق أو لطيف. فأنت تعرف ما تريد، وتعرف كيف تفعل الأشياء بشكل صحيح.

الحواجب القصيرة

الحواجب القصيرة

الحواجب هذه توحي بأنك شخص محدد التفاصيل، بمعنى أنك تهتم بكل تفاصيل الحياة وهو ما يجعلك مميزًا في العمل بفضل تركيزك على الأشياء الدقيقة.

الحواجب السميكة

حواجب سميكة

بالغالب لم تتلقَ العناية اللازمة فنَمَت بشكل كثيف، وأنت لا تهتم لأي شيء، وتجد الجمال في الأشياء في بقائها كما هي. لديك روح حرة، وتقدير للطبيعة، ولست قلقًا من الطريقة التي يراك بها الأخرون. فحبك للجمال الطبيعي وقدرتك على رؤية الجمال في كل مكان تجعلك شخصًا مميزًا لقضاء الوقت معه.

الحواجب الملتصقة

الحواجب الملتصقة

علامة على الفردية التي تتمتع بها، فأنت لست قلقًا من رأي الآخرين بك، وأنت شخص فريد من نوعه، تتمتع بعقل مبدع، ربما لا تستخدم إبداعك بطريقة فنية لكنك تترك عقلك يفكر بحرية وخيال. وحبك للحلم والخيال يجعلك شخصًا محبوبًا من قبل الآخرين.

الحواجب الرفيعة للغاية

حواجب رفيعة

تُظهر هذه الحواجب كم أنك شخص حساس، لا تحب الصراعات، وتحاول تجنبها، وتحاول إظهار الجانب الجميل من الإنسانية. وخلال الجلسات تفضل أن تكون مستمعًا.

الحواجب التي يكون بينها فراغ كبير

حواجب بينهما فراغ

ربما تشير إلى أنك شخص قلق من آراء من حولك، لكنك شخص يميل الآخرون للجوء إليه لِما يجدون من اهتمام.

الحواجب المدببة

الحواجب المدببة

تبين هذه الحواجب بأنك شخص قيادي يتحمل المسئولية بشكل كبير، مهيمن في علاقاته. قد تثير شخصيتك الخوف في نفوس المروءسين، أو أنك قد تكون ملهمًا لهم.

الحواجب المقوسة بشكل منتظمشكل حاجبيك

وهي حواجب ليست كثيفة أو رفيعة، كما أنها ليست مرتفعة أو منخفضة. تميل شخصيتك لأن تكون الأمور أكثر وضوحًا وتقليدية، ولا تميل إلى التعقيد. تركز على الأساسيات في الحياة، ما يجعل من السهل العمل والتعامل معه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على شخصيتك من شكل حاجبيك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول