حالات وفاة غريبة “جزء 4”


بكل تأكيد هناك أجل للإنسان، ولكن هذا لا يمنع وجود بعض حالات الموت التي قد تعتبر غريبة، وهذا بالضبط ما سنتحدث عنه بعد أن عرضنا عليكم في مقالاتنا السابقة حول حالات وفاة حدثت بشكل غريب (الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث).

مجموعة حالات وفاة غريبة

امرأة جمدت نفسها في آلة العلاج بالتبريد

حالات وفاة غريبة

هذه الفتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، تعمل في مركز متخصص بالعلاج عن طريق التبريد، كانت قد أدخلت نفسها في جهاز التبريد وهي وحيدة في العمل، وأغلقت الجهاز ولم تستطع فتحه، مما أدى بالنهاية لموتها من التجمّد.

رجل مات أثناء لعبه في عربة التسوّق

حالات وفاة غريبة

هذه الحالة حصلت في أستراليا، حيث وجد شابين عربة تسوّق على الطريق، فركباها وانطلقا على منحدر، حيث وصلت سرعتهم لأكثر من 60 كم في الساعة قبل أن تصدمهما سيارة، مات الأول والثاني أصيب.

رجل يطلق الألعاب النارية من رأسه ويموت بسرعة

حالات وفاة غريبة

Devon Staples هو رجل أمريكي كان تحت تأثير الخمر عندما قام بوضع منصّة خاصة بإطلاق صواريخ الألعاب النارية فوق رأسه وأشعلها. لم يستغرق كثيرًا حتى مات.

متسلق جبال مات بسبب صاعقة ضربت عصا السيلفي الخاصة به

حالات وفاة غريبة
الصورة ليست للشخص، بل هي للتوضيح.

في منطقة جبال الـ Brecon Beacons في ويلز، كان هذا الرجل يتسلق الجبال وبحوزته عصا السيلفي الخاصة به. وأثناء تسلقه للجبال ضربته صاعقة وأدرته قتيلًا.

الموت بواسطة مظلّة

حالات وفاة غريبة

هذه القصة حصلت بين صديقين من اليابان، حيث نشأ جدال بين الصديقين مما دفع أحدهما بتحريك المظلة باتجاه صديقه، فقام بفقع عينه عن طريق الخطأ، ولكن الإصابة لم تقف على قدر العين بل تأثّر دماغ صديقه وبعد فترة مات.

متسلل إلى الطائرة سقط ومات

حالات وفاة غريبة

حدث الأمر في مدينة جوهانسبيرج الجنوب أفريقية، عندما قفز أحدهم لطائرة تتبع للطيران البريطاني وكانت متجهة إلى لندن، هذا الشاب سقط عن ارتفاع ما يقارب 13 ألف كيلو متر ومات.

رجل يموت من الطاعون الدبلي

حالات وفاة غريبة

الطاعون الدبلي أو “الموت الأسود” هو مرض مميت على أية حال، وقد يستغرب البعض وضعه ضمن الأمور الغريبة، لكن هناك أمر غريب بكل تأكيد، حيث أن المرض هذا قديم جدًا وكان قد انتشر في القرن الرابع عشر، حيث قتل حينها 50 مليون إنسان. بعد ما ذكرناه، سيكون بكل تأكيد من الغريب أن يموت شخص في أمريكا بسبب هذا المرض، ولكن هذا ما حصل.

شاب مات بسبب صورة سيلفي

حالات وفاة غريبة

الشاب الذي يظهر في الصور هو شاب أمريكي من تكساس، وقد اعتاد على أن يلتقط صور السيلفي لنفسه ونشرها على الإنترنت، ولكن في مرة حاول أن يضع سلاح في فمه أثناء التقاط الصورة، ولكنه أطلق النار بالخطأ على نفسه ومات.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حالات وفاة غريبة “جزء 4”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول