صور

صور حول العالم: يهود يشاركون بمظاهرات ضد الصهيونية

جماعات يهودية معادية للصهيونية تشارك في مسيرات لدعم القضية الفلسطينية + فنان هندي يستعد لمهرجان دوشيرا المقبل بتصميم الدمى ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة في العالم.

عرض موسيقي

18 أكتوبر 2015 – جورجيا، موسيقيون يستعدون لمهرجان Tbilisoba الموسيقي في تبليسي، حيث ينطلق المهرجان السنوي من العاصمة الجورجية ويضم العديد من الفرق الشعبية.

مهاجرين إلى المجر

18 أكتوبر 2015 – كرواتيا، مهاجرون يهمون بعبور الحدود إلى المجر قبل أن يتم إغلاق الحدود، حيث تقوم السلطات الكرواتية والمجرية بإغلاق الحدود أمام المهاجرين واللاجئين باستعمال الأسلاك الشائكة.

قنابل غاز مسيل

18 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهر فلسطيني يركض أسفل غطاء ضبابي من قنابل الغاز المسيل للدموع التي تطلقها قوات الاحتلال الصهيوني بالقرب من رام الله.

دمى هندية

18 أكتوبر 2015 – الهند، صبي يأخذ قسط من الراحة وسط دمى رافانا المستوحاة من الأساطير الهندية استعدادا لمهرجان “دوشيرا” القادم في جامو.

نساء هنديات

18 أكتوبر 2015 – الهند، نساء يصرخن بوجه رجال الشرطة عقب جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر عامين في نيودلهي.

أزياء تنكرية ببكين

18 أكتوبر 2015 – الصين، أشخاص يرتدون أزياء تنكرية على شكل الموز كجزء من حدث ترويجي لمركز تجاري جديد في بكين.

مظاهرات في أمريكا

مظاهرات في أمريكا

مظاهرات في أمريكا

18 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، مسيرة في ولاية أوهايو الأمريكية تضامنا مع القضية الفلسطينية ورفضا للعدوان الصهيوني.

يهود ضد الصهيونية

صور حول العالم

18 أكتوبر 2015 – كندا، يهود من جماعة “ناطوري كارتا” المعادية للصهيونية يشاركون في مسيرة حاشدة في تورنتو دعما للقضية الفلسطينية ورفضا لجرائم الاحتلال الصهيوني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى