نت آب تعرض في جيتكس كيفية إنشاء نسيج البيانات


نت آب تعرض نسيج البيانات

لمواجهة تحديات إدارة البيانات لدى العملاء

خدمات وحلول السحابة المتعددة من نت آب تساعد أقسام المعلوماتية في الشركات على تسريع تبني الابتكارات واتخاذ القرارات الأمثل

دبي، 18 أكتوبر 2015تبحث أقسام المعلوماتية في الشركات اليوم وبشكلٍ متزايد عن حلولٍ فعالة لإدارة البيانات، تساعدهم في تسريع تطبيقاتهم، وتمكنهم من التحكم بشبكات المعلوماتية غير النظامية في الشركات (شبكات الظل)، وترحل مهام عمل معينة لتنفيذها في السحابة، مع المحافظة على أعلى مستويات أمن البيانات. واستجابةً لهذه المتطلبات، أطلقت نت آب حلول وخدماتنسيج البيانات” (Data Fabric) الجديدة، وهي تعرضها في أسبوع جيتكس للتقنية. ووفقاً لشعارها في جيتكسحرر بياناتك مع نسيج البيانات، ستعرض نت آب حلولها الريادية لتمكين العملاء من إدارة بياناتهم بسلاسة عبر أي مصدر تقنية معلومات لديهم، وهو ما يؤدي إلى تسريع تبني الابتكارات ويتيح اتخاذ القرارات المثلى في العمل.

وفي هذه المناسبة قال فادي كنفاني، المدير الإقليمي لشركة نت آب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “تعد إدارة البيانات الرقمية أمراً حيوياً بالنسبة للشركات، يمكنها من الابتكار واقتناص الفرص الجديدة المربحة في عالم التقنية سريع التغير. وتتيح رؤية وحلول وخدماتنسيج البياناتمن نت آب للعملاء الاستفادة الكاملة من إمكانات السحب الهجينة، ما يساعدهم على زيادة السرعة والحجم دون إغفال التكاليف والمخاطر“.

وأضاف كنفاني: “جيتكس هو المنصة المثالية لنا لعرض أحدث حلولنا في مجال إدارة البيانات، والتي ستساعد على إعادة تعريف طريقة تبني الشركات الإقليمية لاستراتيجيات تخزين بياناتها. ونتطلع إلى بناء علاقات عملٍ جديدة، مع مواصلة تنمية أخصائيي المعلوماتية بعلامتنا التجارية وحلولنا، وتعريف الشركاء والعملاء بكيفية الاستفادة من نظم نسيج البيانات في تحرير بياناتهم، بهدف تحقيق أقصى المنافع في عملهم“.

وتتضمن عروض نت آب في جيتكس ما يلي:

  • أساسيات حل نسيج البيانات“: وهي مجموعة أدوات ابتدائية، تسهل على العملاء الاستعداد للسحابة الهجينة، وجني ثمارها بسرعة حتى خلال مرحلة تطوير البنية التحتية لديهم. وتقدم الشركة ثلاثة عروض جديدة تستهدف معالجة التحديات الرئيسية في تقنية المعلومات، وهي التركيز على تسريع التطبيقات، والتحكم بشبكات المعلوماتية غير النظامية في الشركات (شبكات الظل)، وتحسين قدرات تدارك الكوارث.
  • خدمات تمكين نسيج البياناتلمساعدة العملاء على إنشاء أنسجة بياناتهم الخاصة. ويمكن أن يساعد خبراء نت آب العملاء على تحديد أعباء العمل التي يجدر نقلها إلى السحابة، وتقديم الأفكار الهندسية الخاصة بتصميم الحل المناسب وتطبيقه ونشره على مستوى الشركة، بشكل ناجح.
  • توسيع العلاقات مع موفري خدمات السحب المعلوماتية: أصبحت نت آب الآن شريكاً تقنياً في منصة سحابة غوغل. ويوفر شركاء التقنية الأدوات التي تتكامل مع منصة سحابة غوغل لتوسيع انتشارها ووظائفها. ويمكن أن يختار عملاء نت آب من بين أكثر من 275 موفر خدمة لإنشاء سحابتهم الهجينة، مع دعم السحابات المتعددة، والاستراتيجيات متعددة الاتجاهات، والتكامل بين مختلف الموارد، سواءً الموجودة في مكان العمل، أو قرب السحابة، أو ضمنها.
  • أمن المعلومات، والدعم الإضافي للوسائط، والزيادة في السعة والحجم، وغيرها من التحسينات في Cloud ONTAP، وهي برمجياتٌ من نت آب تتيح للعملاء نشر أنظمة تخزين من الفئة المؤسساتية في السحابة بسرعة، وأتمتة حركة البيانات ذهاباً وإياباً بين مكان العمل وبين خدمات ويب من أمازون.
  • تحسين الأمن وغير ذلك من الإمكانيات في حلول التخزين المدمجة في السحابة NetApp AltaVault®. وتسرع هذه الحلول عمليات الاسترداد، وتقلل المخاطر، وتمكن المستخدم من عمل نسخة احتياطية من البيانات بشكل آمن، وتخزينها في السحابة المختارة.

تعزيز الأعمال مع نظام التخزين All Flash FAS

بالإضافة إلىنسيج البيانات” (Data Fabric)، فإن أحد الحلول الرئيسية التي تعرضها الشركة هي مجموعة نت آب فلاش All Flash FAS (AFF)، والتي تلبي احتياجات الشركات من نظم التخزين، وتوفر المرونة وأفضل مستويات إدارة البيانات في فئتها. بُني هذا الحل على نظام التشغيل العنقودي للتخزين Data ONTAP، لتسريع الأعمال دون التضحية بالكفاءة أو الاعتمادية أو المرونة في عمليات تقنية المعلومات.

كما تعرض نت آب في جيتكس أيضاً الفئة E-Series من حلول تخزين أجهزة المراقبة بالفيديو. وتوفر الفئة E-Series من نت آب مجموعة من أنظمة التخزين الخارجية، مصممةً لمواجهة تحديات تخزين تسجيلات الفيديو اليوم. ويستخدم نظام التخزين E-Series معمارية مرنة بأسلوبالدفع عند التوسع، لمعالجة متطلبات التخزين المتنامية.

أنشطة الشركة في جناحها بجيتكس

للارتقاء بتجربة الحضور، سيتاح لزوار جناح نت آب خوض تجربة الواقع التفاعلي المعزز. وبعد التجربة، سيحظى زوار المعرض بفرصة الحصول على طقم نظارات غوغل ثلاثية الأبعاد للواقع الافتراضي Google VR 3D Carbon Glasses kit مع انتهاء زيارتهم للجناح.

كما سيحظى زوار جناح نت آب في جيتكس بفرصة الفوز برحلة لحضور مؤتمر نت آب إنسايت في برلين، وهو مؤتمر الشركة السنوي والذي يُتوقع أن يحضره أكثر من 4 آلاف خبير وشريك وعميل للشركة، والذي سيعقد ما بين 15 إلى 20 نوفمبر 2015 في ألمانيا.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة جناح NetApp booth رقم CLD-15 في القاعة 6.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نت آب تعرض في جيتكس كيفية إنشاء نسيج البيانات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول