أسخف المزايا التي تواجدت في السيارات الفاخرة


بالنسبة لبعض الناس، السيارة ما هي إلا مجرد وسيلة لإيصالهم من مكان لآخر، وإنه من الجيد أن تحتوي السيارات على بعض التعديلات والترقيات مثل المقاعد الدافئة، خاصة للأشخاص الذين يعيشون في مناخ بارد، وغيرها الكثير من التعديلات المفيدة للسائق والركاب. ولكن هناك بعض من عشاق السيارات في العالم، الذين يعرفون كل الميزات الداخلية في السيارات وخاصة عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفاخرة. ولكن بصراحة ليست جميع المزايا الجديدة مفيدة أو حتى مناسبة للسيارة، والغريب أن هناك العديد من الأشخاص يدفعون المال بسخاء من أجل بعض المزايا الغريبة في سياراتهم. هنا مجموعة من أسخف المزايا التي تواجدت في السيارات الفاخرة.

أسخف المزايا التي تواجدت في السيارات الفاخرة

تويوتا سنتشري كاسيت ديسك

 أسخف المزايا في السيارات

اتجهت تويوتا إلى تزويد هذه السيارة بأجهزة لتشغيل أقراص الكاسيت، وهذه كانت من بين الإضافات الغريبة في السيارات، إذ إن معظم شركات السيارات هذه الأيام تسعى إلى تزويد سياراتها بأحدث الأجهزة الإلكترونية، وليس العودة إلى الوراء.

مقبض سيارة جاكوار XF الدائري

نظر الكثيرون إلى هذه الميزة على أنها فقط للتباهي والتفاخر، حيث قررت جاكوار في هذه السيارة استبدال العصا الأساسية إلى مقبض دائري يرتفع من مكانه عند تشغيل السيارة.

مقاعد أودي A8 الواسعة

 أسخف المزايا في السيارات

ليس هناك شك في أن الجميع يحب وجود مكان مخصص لإراحة الأقدام عليه في السيارة، خاصة إذا كان في رحلة طويلة. وقد قررت أودي مكافئة الركاب وليس السائق بهذه الميزة،  ومنح الجزء الخلفي مساحة إضافية وإضافة مقعد صغير لإراحة الأقدام.

نظام معطر الجو في مرسيدس بنز  S550 كوبيه

 أسخف المزايا في السيارات

قامت مرسيدس بمنح هذه السيارات كبسولات صغيرة لتعطير الجو داخل السيارة، حيث يتم إختيار الرائحة المناسبة وتزويد الوعاء الزجاجي الصغير بها، والتحكم في كمية ووقت انبعاث الرائحة.

حجر جرانيت في مرسيدس بنز

 أسخف المزايا في السيارات

عندما يتعلق الأمر الى اختيار المواد داخل السيارة، فإن الأغلب يفضل وضع القماش الناعم، أو الجلد الفاخر. ولكن قامت شركة مرسيدس بتزويد بعض من سياراتها بميزة إضافية، ومنحتها قطعة فاخرة من الغرانيت البراق في السيارة.

منافذ الهواء الجلدية في بورش

منافذ الهواء الجلدية في بورش

تتيح شركة بورش لسائقي سياراتها الفاخرة تبديل أجزاء من السيارة مثل لوحة القيادة والمرايا وأيضاً منافذ التهوية التي تم تصميمها بسطح جلدي مناسب لبقية السيارة من الداخل.

ضوء النجوم في رولز رويس

ضوء النجوم في رولز رويس

هذه السيارة تحتوي على ميزة إضاءة السطح الداخلي بأضواء الألياف البصرية الصغيرة لتمنح الركاب عرض جميل، وكأن نجوم السماء تتلألأ فوق رؤوسهم، بالإضافة إلى إمكانية وضع المقاعد بشكل متكأ للنظر إلى أضواء النجوم.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسخف المزايا التي تواجدت في السيارات الفاخرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول