سبب غريب يدفع شابة للادعاء بأنها حامل لمدة 6 شهور


بلا أدنى شك فإن وجود مراهقة في ال 17 من عمرها سيكون أمرًا غريبًا خاصة في الدول الغربية، وفي هذا المقال سنعرض عليكم سبب دفع مراهقة للادعاء بأنها حامل رغم الصعوبات التي قد تواجهها.

سبب غريب يدفع شابة للادعاء بأنها حامل لمدة 6 شهور

gaby

الفتاة الشابة Gaby Rodriguez البالغة من العمر 17 عام والتي تدرس في مدرسة Toppenish الثانوية في واشنطن، قامت بالادعاء بأنها حامل لمدة 6 شهور.

وبالنسبة للسبب الذي دفع الفتاة لخوض مثل هذه التجربة هو عملها على دراسة تحت عنوان “Stereotypes, Rumors and Statistics”، حيث قامت بها بمشاهدة وتقييم آراء وردود فعل الناس حول الأمر، وخاصة لكونها فتاة مراهقة وغير متزوجة، وقد انتظرت الفتاة موافقة مدير المدرسة وأمها على التجربة قبل خوضها.

في البداية بدأت Gaby بارتداء الملابس الفضفاضة وغيرت بعض تصرفاتها وأفعالها، وتركت النادي الرياضي وقامت بربط قطعة من القماش على بطنها حتى يبدو كالمنتفخ، وكانت كل فترة تزيد من انتفاخ البطن ليبدو الأمر حقيقيًا.

وخلال ال6 شهور كانت Gaby تسجّل جميع الملاحظات التي كانت تسمعها من الناس، ومن الأمثلة على تلك الملاحظات أنها فتاة مراهقة وغير واعية ودمرت حياتها وكيف يمكن لفتاة صغيرة أن تكون حامل وغيرهم الكثير، لتخرج بنتائج بأن الغالبية لم يقدموا لها الدعم الكافي لتجاوز محنتها.

للادعاء بأنها حامل
صورة للشابة Gaby Rodriguez تظهر فيها مع قطعة القماش التي استخدمتها لتبدو كالحامل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبب غريب يدفع شابة للادعاء بأنها حامل لمدة 6 شهور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول