إخوة توائم يلتقيان بعد 70 عام !!


لقاء توائم بولندا

تربط بين أي توائم علاقة مميزة، منذ ولادتهم حتى المشيب. وربما هذا سبب وجود أقاويل حول شعور الأخ بأخيه التوأم وبحزنه وألمه كذلك. في هذا الموضوع سنعرض عليكم قصة توأمين أجبرتهم الظروف على الفراق، ولكن بعد ما يقارب ال 70 عام يلتقون !!

قصة لقاء توائم لم يعرفوا بعضهم لمدة 70 عام

السيد “جورج سكرزنكي” وأخوه “لوسيان بوزنانسكي” هما أبناء سيدة بولندية عايشت الحرب العالمية الثانية، كانت حاملًا فيهم أثناء الحرب، وقد تم استدعاءها للعمل في المخيمات الألمانية من قبل الجيش الألماني خلال الحرب، وعند ولادتهم كانت في حالة حرجة، مما اضطرها للتخلي عنهم وقد تم إرسالهم لبولندا وتم تبني كل ولد على حدا لعائلة بولندية.

في ستينات القرن الماضي، كان جورج قد اكتشف بأنه متبنى لدى عائلة، حينها بدأ سعيه للعثور على أخيه لوسيان، لكن دون جدوى في ذلك الحين. بعدها انتقل جورج للعيش في أمريكا، مع العلم بأن الأخ الآخر “لوسيان” قد أمضى حياته في بولندا.

في الوقت الراهن، كانت مؤسسة الصليب الأحمر قد بدأت بحثًا تحت اسم “برنامج إعادة الروابط العائلية” تسعى من خلاله للجمع بين أفراد العائلة التي تقطعت بينهم الأوصال. بعد أن علم “لوسيان” بأن له أخ توأم تقدم لهذا البرنامج في العام الماضي للبحث عن أخيه، وهذا ما حصل وتم إيجاده. وقد التقى الأخوان في مطار وارسو البولندي.

لقاء توائم بولندا

لقاء توأم بولندا

وهذا الفيديو يعرض القصة التي ذكرناها لكم، ولكن تابعوا اللحظات العاطفية فيه:

المصادر: 12.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخوة توائم يلتقيان بعد 70 عام !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول