إطلاق أول خط ملابس أطفال تنمو معهم!


يتميَّز الأطفال بسرعة نموهم مقارنةً بالكبار والبالغين. لهذا السبب، يحتاج الأطفال إلى شراء ملابس باستمرار نظرًا إلى أنها سرعان ما تُصبح صغيرة في الحجم عليهم!

الملابس

وإن كنت تتذمر من أن الملابس المفضلة لطفلك لم تعد تناسب حجمه بسرعة كبيرة، فإن خط جديد في عالم الملابس الجاهزة ابتكر فكرة من شأنها أن تصنع ثورة كبيرة في مفوم الموضة والأزياء الخاصة للأطفال!




ملابس أطفال يُمكن أن تنمو معهم لعدة سنوات!

خريج كلية رويال للفنون “ريان ماريو ياسين”، قام بتصميم ملابس عملية للأطفال يُمكن أن تنمو معهم!

الملابس

العلامة التجارية الجديدة “Petit Pli” للملابس الجاهزة تشمل ملابس مطوية الشكل يُمكن أن تلائم الطفل من عمر أربعة أشهر حتى العامين دون تغييرها! وذلك بفضل التفصيل المُعتمد على الثنيات والطيَّات في القمصان والسراويل، والتي يُمكن أن تتمدد بمقدار معيَّن لتُصبح أطول وأكبر حجمًا.

الملابس

الفكرة العبقرية جاءت لياسين بعد أن كان قد طلب ملابس لابن أخيه، لكنها عندما وصلت كانت لا تُناسب الطفل لتغير حجمه. وبفضل خبرته في هندسة الطيران، قام ياسين بالاستفادة من فكرة الهياكل القابلة للطي التي تُصنع للجزء الخارجي للأقمار الصناعية الصغيرة.

الملابس

ملابس Petit Pli تتميز بأنها مضادة للماء، مضادة للرياح، وتسمح لبشرة الطفل بالتنفس بأريحية كبيرة. وهي مصنوعة من قماش قوي لا يهترئ بسهولة، ما يعني أنها قد تبقى لسنوات طويلة وهي بحالة جيدة وتكبر مع الطفل!

الملابس

حاليًا، لا يزال ياسين في مرحلة جمع التبرعات لإطلاق خط الملابس “Petit Pli” بعد أن جذب انتباه المستثمرين. ويُخطط ياسين لبدء تصنيع منتجه في المملكة المتحدة. ويُمكنك الاطلاع على كل جديد بهذه الملابس عبر زيارة الموقع الرسمي لعلامة “Petit Pli” التجارية.

ملابس أطفال

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

“تم ترجمة الفيديو ضمن سياق المقال”

المصدر

اقرأ أيضًا:

9 عادات يومية تُفسد بها ملابسك

أغرب الملابس التي يرتديها اليابانيون في احتفالاتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إطلاق أول خط ملابس أطفال تنمو معهم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول