للكسالى. سرير ذكي يرتب نفسه في أقل من دقيقة!


التقنية هي أحد أنشط المجالات في عصرنا الحالي من حيث التطور، وأثر التطور الكبير في التكنولوجيا على الكثير من جوانب حياتنا، ومن هذه الجوانب الحاجيات المنزلية ومنها الأثاث أيضًا والذي سنتحدث عنه في مقالنا، وبالتحديد عن سرير ذكي قادر على ترتيب نفسه بنفسه.

سرير ذكي يرتب نفسه في أقل من دقيقة!

ترتيبك لسرير النوم قد يستغرق منك بعض الوقت كل صباح، ولكن هل تخليت وجود سرير ذكي يقوم بترتيب نفسه بنفسه؟ هذا ما يقوم به سرير Ohea، حيث أنه سرير يقوم بترتيب نفسه بنفسه. ويستغرق هذا السرير 50 ثانية في عملية الترتيب.

ويحتوي السرير على نظامين للترتيب، أما النظام الأول فهو نظام آلي “أوتوماتيك” ويتم بهذا النظام ترتيب السرير لنفسه بعد 3 ثوان من النهوض منه، أما النظام الثاني فهو النظام اليدوي، ويقوم السرير بترتيب نفسه بعد الضغط على الزر في جهاز التحكم.

تم اختراع سرير Ohea في عام 2012م من قبل شركة Ohea، ولكنه أحدث هذه الضجة في الوقت الراهن بسبب الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل، مما أحدث ضجة كبيرة بسبب انقسام آراء الناس إلى من يرى أن هذا السرير يدعو إلى الكسل والبعض الآخر يراه أنه يوفر الوقت والجهد.

سرير
صورة لتعليقين من شبكات التواصل، حيث يصف التعليق الأول الجهاز بأنه مناسب لأصحاب الإعاقات الحركية، ولكنه يدعو للكسل لمن لم يكن به علّة. والتعليق الثاني يؤكد على الكسل الذي يسببه السرير.

ولكن الجهاز لم يخلُ من العيوب، حيث أنه لا يقوم بترتيب نفسه إلا بوجود بطانيات أو وسائد خاصة به، أي أنه لا يستطيع التعامل مع البطانيات والوسائد العادية، وفي حالة حاجتك لتغيير الوسائد يجب أن تشتري وسائد خاصة. وهذا الفيديو التي تم نشره حول سرير Ohea:

صور لسرير Ohea الذكي

سرير

سرير

سرير

سرير

سرير ذكي

سرير

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للكسالى. سرير ذكي يرتب نفسه في أقل من دقيقة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول