اختراعات مريحة للإنسان لكنها ستجعله أكثر كسلًا


منذ ظهور الروبوتات على كوكب الأرض أصبحت الوظائف التي يقوم بها الإنسان تتلاشى شيئًا فشيئًا، وبذلك يظن الإنسان أن الروبوت وسيلة للراحة، ولكن للأسف تعتبر هذه اختراعات مريحة ولكنها تشجع الإنسان على الكسل.

اختراعات مريحة للإنسان لكنها ستجعله أكثر كسلًا

توظيف الروبوت

اختراعات مريحة

أصبحت الروبوتات تحل محل الإنسان في الكثير من الوظائف في العالم، وهذا يجعل نسبة البطالة في ازدياد وكذلك يجعل الإنسان لا يعتمد على نفسه في الأعمال البسيطة.

المتجر الآلي

اختراعات

مخترع روسي قام باختراع فكرة تسهل على الناس عملية الشراء من المتاجر، وهي وضع جميع البضائع المتشابهة بالقرب من بعضها البعض، وما على الإنسان سوى الضغط على الزر وبهذا يكون المنتج قد وصل إلى المشتري بسهولة بدون تعب أو مشقة.

روبوتات kuhovarki

روبوتات

روبوتات kuhovarki هي روبوتات تقوم بطهي الطعام بدلًا من الإنسان، وهي مجهزة ب 2000 وصفة من وصفات صنع الطعام.

الأنزيمات التي تمنع السمنة

روبوتات

اكتشف العلماء مؤخرًا انزيم G3PP، هذا الانزيم وظيفته حرق السكريات والدهون الموجودة في الجسم، وبدوره يحفز الإنسان على تناول سكريات وأطعمة كما يريد بدون مبالاة ودون الإكتراث إلى ممارسة الرياضة أو بذل أي جهد لحرق السكر أو الدهون الموجودة في الجسم.

الجهاز الذي يلعب مع الحيوانات الأليفة

اختراعات

هذا الجهاز يجعل الإنسان غير مبالي بالحيوانات الأليفة الموجودة في المنزل.

المصباح الكهربائي بدلًا من الشمس

اختراعات

يحتاج الإنسان إلى التعرض لأشعة الشمس، لأنها تساعد في اكتمال نمو الجسم، ولكن اكتشف العلماء ضوء يعرف ب “full-spectrum lamp” ويحتوي على نفس الأشعة الفوق بنفسجية التي في أشعة الشمس، ولكن يعتقد العلماء أن أشعة الشمس تبعث السعادة للإنسان.

الكرسي المتحرك

روبوتات

يحتاج الإنسان للذهاب إلى المطبخ أو إلى المرحاض من وقت لآخر أثناء جلوسه، لذلك تم إختراع كرسي متحرك مهمته هو التنقل من مكان إلى أخر دون الحاجة إلى الوقوف، وهذا الكرسي يحفز الإنسان على الكسل.

الأثاث المتحرك

روبوتات

في بعض الأحيان يحتاج الإنسان أثناء العمل إلى بعض الأوراق أو بعض المستلزمات التي تكون محفوظة داخل أدراج المكتب، لذا تم اختراع تقنية تمكن من جعل الأدراج أو أبواب المكاتب تفتح بنفسها دون بذل أي جهد.

عقار بديل عن التدريبات الرياضية

اختراعات

يعاني الكثير من الناس من قضاء أغلب أوقات فراغهم داخل صالات الرياضة وممارسة التدريبات، وهذا شجع العلماء على البحث واكتشاف عقار يساعد الجسم على حرق الدهون وزيادة عمليات الأيض التي بدورها تنتج الطاقة في جسم الإنسان.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختراعات مريحة للإنسان لكنها ستجعله أكثر كسلًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول