تاغ هوير تطلق أولى ساعاتها Connected Watch في الإمارات


تاغ هوير تطلق أولى ساعاتها Connected Watch في الإمارات العربية المتحدة بواجهة رقمية مستوحاة من الروح العربية

ساعة تاغ هوير بالطابع العربي

· اختارت العلامة التجارية فنان الغرافيتي يزن حلواني لمشاركتها في ابتكار أولى ساعات العلامة السويسرية الراقية بلمسة عربية، احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك
· الساعة الجديدة تمثل إضافة قيمة للتشكيلة الحصرية من ساعات العلامة بعنوان TAG Heuer Connected Watch

خبر صحفي، دبي، 17 أغسطس 2016:
اختارت علامة الساعات السويسرية الفاخرة ’تاغ هوير‘ فنان الغرافيتي الشاب يزن حلواني ليكون أول وجه إعلامي لساعات TAG Heuer Connected Watch في منطقة الشرق الأوسط في دبي. وستعلن الدار عن هذه الخطوة رسمياً في 7 سبتمبر 2016 احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك.

ويحظى هذا النموذج الحصري من ساعات TAG Heuer Connected Watch بـ11 سفيراً من أبرز المشاهير العالميين الذين أبرزوا روحهم الفنية المتألقة ليقدموا للعملاء أجمل التصاميم المستلهمة من هؤلاء النجوم المحبوبين.

ويمثل سفراء العلامة خيرة الأسماء الرائدة في مختلف المجالات من أمثال لاعب كرة القدم كربسيانو رونالدو وديفيد كوتا والشقيقتين التوأمتين نيرفو والمغنية الصينية جيم من عالم الموسيقى، ولاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي، ولاعب التنس كي نيشيكوري، أضافة إلى لاعب البيسبول جيانكارلو ستانتن، ولاعب كرة السلة جيريمي لين، إلى جانب لاعبة الغولف جيسيكا كوردا (غولف)، وراكب الأمواج كاي ليني، جميعهم أبدوا سعادة غامرة في أن يكونوا جزءً من مغامرة الدار ونجاحها من خلال ساعتها الذكية TAG Heuer Connected، حيث شاركوا إلى جانب جون كلود بيفيه، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، بتصميم واجهات ساعات حصرية لها شخصيتها المتفردة والمستقلة من جهة، وتعبر بصدق عن عوالمهم الخاصة من جهة ثانية.
وكنتيجة لذلك؛ تتاح الآن تشكيلة متنوعة من الساعات الحصرية بواجهات مبتكرة تم تطويرها خصيصاً لتكون فرداً من عائلة تاغ هوير لهذا النموذج من الساعات الذي يستخدم التطبيقات الذكية المتصلة.

لطالما تعاونت العلامة مع مواهب من مختلف أنحاء العالم ممن يشاركونها القيم الأساسية في الإمكانات الذهنية والآفاق والطموحات العظيمة، وتندرج خطوة الدار لتعيين حلواني وجهاً إعلامياً مشاركاً في ابتكار إحدى واجهات هذا النموذج الفريد من الساعات، في إطار احتفال العلامة بحلول عيد الأضحى المبارك بطريقة مبتكرة تجسد أعلى معاني الفخامة والأناقة. ويشتهر حلواني بتقديمه أعمالاً إبداعية غاية في الروعة ترتكز على فن الشارع الغني بعناصر الخط والثقافة العربية الأصيلة. وبهذه المناسبة صرح الفنان الموهوب: “إنه لشرف كبير أن يتم اختيار فنان عربي للمشاركة في تصميم الواجهة الرقمية من هذا النموذج الفريد من ساعات تاغ هوير. خاصة وأن لفن الغرافيتي العديد من القواسم المشتركة مع صناعة الساعات تتمثل في أن لكليهما إرث عريق في عالم الإبداعات اليدوية الذي تم تطويره ليناسب العصر الحديث. ونظراً للسمة التقليدية التي تؤطر فن الخط؛ فقد سعيت لتطوير نمط جديد من أساليب هذا الفن ضمن رسوماتي بطريقة عصرية تواكب التوجهات الفنية الحديثة مع شعار ’الزمن لا ينتظر أحداً‘”.

تم ابتكار الساعة مع تقنية Intel مستفيدة من جميع ما تعرضه أندرويد من منتجات متنوعة، وتتيح أمام عملائها الحاليين والمستقبليين فرصة تبديل الواجهة الرقمية للساعة والاستمتاع بخلفية مزدانة بخطوط الأرابيسك بما يناسب ثقافة سكان المنطقة، وينسجم مع الأجواء الاحتفالية لعيد الأضحى المبارك.

ومن جانبها قالت آن كلير ريشوم، مدير التسويق والاتصالات لدى تاغ هوير في منطقة الشرق الأوسط: “تتواصل علامة تاغ هوير مع أربعة عوالم مختلفة من الفن ونمط الحياة والرياضة والتراث. نرغب في اختيار شخصيات لها ارتباطها الوثيق بهذه المجالات المتنوعة، لذلك وقع اختيارنا على الفنان العربي المبدع يزن حلواني”.

ولإحداث المزيد من التشويق والحماس، ستخفي العلامة تصميم واجهة ساعتها الجديدة عن عشاقها لحين إطلاقها رسمياً في الموعد المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تاغ هوير تطلق أولى ساعاتها Connected Watch في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول