قلعة آشفورد..أفضل فندق في العالم


آشفورد

من قلعة تاريخية إلى فندق فاخر

فازت قلعة آشفورد التي تعود للقرن الثالث عشر على لقب أفضل فندق في العالم ضمن المسابقة السنوية التي عقدتها شبكة وكلاء السفر الدولية. ويمتد هذا الفندق على مساحة 350 فدانًا من الأراضي الساحرة غرب إيرلندا. وقد تربّع الفندق ذو الخمس نجوم على عرش المرتبة الأولى للمسابقة التي عقدتها “Virtuoso”.

ويعد آشفورد أقدم القصور في إيرلندا، ويتميز بتصاميمه الفريدة، وقد أعيد افتتاحه للعامة بعد تجديدات بتكلفة 50 مليون جنيهًا إسترلينيًا. ومع كل هذه الفخامة والخدمات غير العادية التي يوفرها الفندق فتكلفة قضاء ليلة واحدة بالطبع لن تكون رخيصة. فقد يتم استئجار غرف الضيوف العادية بـ 350 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة في المواسم. أما تكلفة قضاء ليلة في الجناح الرئاسي فقد تصل لـ 2500 جنيه إسترليني!

أما أقدم جهات الفندق فتتكون من غرفة من طابقين بها موقد أصلي، وسقوف مرتفعة، وتشرف على مناظر رائعة لبحيرة “لوف كوريب” ثاني أكبر بحيرة في إيرلندا، بالإضافة إلى لوحات البورتريه، والثريات، وسرير بأربعة أعمدة. وقد كان القصر مملوكًا لعائلة جينيس، واستضاف كبار الشخصيات والمشاهير خلال السنوات الأخيرة. وأسست عائلة دي بورجو القلعة عام 1228م. ويعد المركز الأول لتعليم فن تدريب البزاة “الصقور” في إيرلندا.

قلعة أشفورد

قلعة أشفورد

قلعة آشفورد

فندق آشفورد

فندق آشفورد

آشفورد

آشفورد 1781512

قلعة آشفورد

قصر آشفورد

قلعة آشفورد

قلعة آشفورد

اقرأ أيضًا:

أفضل فندق في العالم للعام 2015

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قلعة آشفورد..أفضل فندق في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول