تعرف على مواقع التصوير الأكثر شعبية في هوليوود


في تاريخ السينما فإن هناك عدد من دول العالم أصبحت مشهورة بشكل كبير بفضل ظهور بعض المعالم منها في الأفلام المختلفة. إذ إن هناك مجموعة من مواقع التصوير الأكثر شهرة وشعبية في هوليوود، والتي تم اختيارها لتميزها بعدة عوامل منها الطبيعية أو أنماطها الكلاسيكية القديمة وغيرها.

تعرف على مواقع التصوير الأكثر شعبية في هوليوود

الحديقة الوطنية “ريدوود”

أشهر مواقع تصوير هوليوود

غابة “ريدوود” في شمال ولاية كاليفورنيا، هي المكان الذي يحتوي على أطول الأشجار في العالم، وهذا ما جعلها مشهورة بشكل كبير لتظهر على شاشات السينما. وقد ظهرت في العديد من الأفلام السينمائية، حيث مثلت دور غابة القمر “Endor” في فيلم حرب النجوم، كما وظهرت في فيلم “Jurassic Park 2: The Lost World”، و”Need for Speed”.

مقهى كواليتي

أشهر مواقع تصوير هوليوود

مقهى كواليتي يمنحك عشاء كلاسيكي في لوس أنجلوس، وقد ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، ومن المرجح أنك شاهدته عدة مرات، حيث ظهر في فيلم “Catch Me If You Can”، و”Gone in 60 Seconds”، و”500 Days of Summer”، و”Seven”، و”Million Dollar Baby”، و”Old School”،و”Mad Men”. على الرغم من أن المقهى لم يعد يعمل الآن، إلا أنه يُستخدم بانتظام في تصوير مشاهد سينمائية مختلفة.

وادي مونيومنت

أماكن تصوير السينما

هذا الوادي الصحراوي الذي يقع في ولاية يوتا، ربما هو الأشهر في هذه القائمة، فقد ظهر في العديد من الأفلام السينمائية القديمة والحديثة، حيث ظهر في فيلم “Stagecoach”، و”Once Upon a Time in the West”، و”Forrest Gump”، و”2001: A Space Odyssey”.

منطقة بورن وود

أماكن تصوير السينما

هذه المنطقة التي تقع جنوب سروي في بريطانيا، كان أول ظهور لها في فيلم “Gladiator” في عام 2000، ومن بعد هذا الفيلم ظهرت في العديد من الأفلام الأخرى مثل “Children of Men”، و”Band of Brothers”، و”Captain America: The First Avenger”، وHarry Potter”.

هاتفيلد هاوس

أماكن تصوير السينما

حصل هذا القصر الذي يقع في بريطانيا على العديد من الأدوار الشهير في السينما، ولعل أبرزها في فيلم “باتمان”، كما وظهر في أفلام كبيرة أخرى مثل “Lara Croft: Tomb Raider”، و”X-Men: First Class”، و”Sherlock Holmes”، و”Escape from Vegas”.

مبنى برادبري

أماكن تصوير السينما

هذا المبنى أصبح مشهوراً بعد ظهوره في الفيلم الكلاسيكي القديم “Blade Runner”، وقد ظهر أيضاً في فيلم “Lethal Weapon 4″، و”500 Days of Summer”، وغيرها.

قصر جريستون

أماكن تصوير السينما

هذا القصر الذي يقع في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، شارك في عدد من الأفلام، من بينها، فيلم “Oil”، و”X-Men”، و”Ghostbusters”، و”Spider-Man”، و”Social network”، و”Eraserhead”، و”The Big Lebowski”. اشتهر بأرضياته ذات الألوان المختلفة والمتنوعة، وكان يعتبر رمزاً للثروة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على مواقع التصوير الأكثر شعبية في هوليوود

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول