ليش مقاعد المراحيض العامة على شكل حرف U ؟


المراحيض العامة

هناك اختلاف بين المراحيض العامة والمراحيض في المنازل، فأشكال مقاعدها مختلفة. فإذا ما ذهبت إلى المراحيض العامة في الدول الغربية، فستلاحظ أن مقاعدها مفتوحة من الجهة الأمامية على شكل حرف U. فمعظم مقاعد المراحيض في الأماكن الخاصة تكون بمقاعد مستديرة أو بيضاوية الشكل. فما سبب وجود هذه الفتحة؟؟

مقاعد المراحيض المفتوحة من الجهة الأمامية معتمدة حسب قوانين السباكة في الولايات المتحدة والتي تنص على أن مقاعد المراحيض باستثناء الموجودة في الوحدات السكنية يجب أن تكون مفتوحة من الأمام، أو مزودة بموزع أوتوتاميكي لغطاء المرحاض. وقد تبنى القانون الأمريكي الوطني للسباكة، وكذلك الاتحاد الدولي لمسئولي السباكة والميكانيك هذه المعايير.

المراحيض العامة2

هذا الأمر يتعلق بالصحة العامة، إذا يعمل حرف U على تجنب ملامسة الأعضاء التناسلية للمقعد، ما يمنع البول من الانتشار على المقعد، ويوفر هذا التصميم راحة لكلا الجنسين.

كما أن هذه المراحيض أرخص من غيرها، كونها تستخدم مواد أقل، فهي أقل عرضة للسرقة. ووفقًا “روجر باري” المدير الإداري لشركة “Healthmatic” لتصميم وإدارة المراحيض العامة فإن المراحيض على شكل حرف U قللت من مشكلة سرقة مقاعد المراحيض العامة.

اقرأ أيضًا:

خطوات آمنة لاستخدام المراحيض العامة

أشياء لن تتوقع أنها أكثر قذارة من المراحيض

 المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليش مقاعد المراحيض العامة على شكل حرف U ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول