ACDelco تحتفل بقرن من ريادة قطاع ما بعد البيع


ACDelco تحتفل بقرن من ريادة قطاع ما بعد البيع

ACDelco تحتفل بقرن من ريادة قطاع ما بعد البيع

المكتب الإعلامي الإقليمي: في شهر مايو 1916، أسس ويليام سي. “بيلي” دورانت- مؤسس شركة جنرال موتوزر- فريق الأحلام المكوّن من علامات متميزة في صناعة السيارات تحت مظلة اسم واحد يدعى شركة يونايتد موتورز- الشركة التي تولت إدارة علامة ACDelco سابقاً- لتوفير مصدر واحد للخدمة وقطع الغيار التي يدعم بها العدد المتزايد من مشتري السيارات.

واليوم، تحتفل ACDelco بذكراها السنوية المئة هنا في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم من خلال تسليط الضوء على الإرث العريق الذي تمتلكه، والتخطيط المدروس لمستقبلها في ظل ما يشهده عالم صناعة السيارات من تغيرات في الفترة الراهنة. وتعتمد العلامة- التي حلّقت فوق المحيط الأطلسي مع تشارلز ليندبيرغ وأميليا إيرهارت، وخاضت حلبات السباق مع ديل إيرنهارد، ووصلت إلى الفضاء في حملة أبولو إلى القمر- على جذور جنرال موتورز العريقة لتبني إدراكاً متكاملاً للقوة المحركة، وتقنيات المعلومات، والتكنولوجيا المتطورة، لإعادة رسم معالم مستقبل النقل اليومي.

وخلال مشاركته في احتفال الذكرى السنوية المئة لعلامة ACDelco الذي نظمه فريق جنرال موتورز هذا الأسبوع، قال محمد الفياض؛ المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “علامة ACDelco هي اسم رائد في السوق، وهو يتمتع بثقة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط. 100 عام هي فترة طويلة بدون شك تجمعنا مع عملاءنا، ومع مرور هذا الوقت، كرسّنا الكثير من الجهود المتواصلة للتأكد من تقديم منتجات ترتقي إلى أعلى معايير الجودة التي تطلبها المنطقة”.
وتمتلك العلامة- التي تقدم مجموعة منتجات متكاملة من البطاريات والزيوت والسوائل وقطع الغيار- صلة وثيقة وعريقة في منطقة الشرق الأوسط. وكانت الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لأول مركز خدمة خاص بعلامة ACDelco في العالم، كما ويتم مزج زيوت العلامة محلياً أيضاً. إضافة إلى ذلك، يتم صناعة بطاريات ACDelco التي لا تحتاج إلى صيانة، وصاحبة المركز الأول من حيث المبيعات، في منطقة الشرق الأوسط بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. وتعتبر ACDelco المصنع المحلي الوحيد الذي يستخدم تكنولوجيا الشبكة المختومة (stamp grid) في بطارياتها، وهي التكنولوجيا التي تجعلها أكثر قوة وقدرة على التحمل مقارنة بمنتجات البطاريات الأخرى المتوفرة في المنطقة.

ومن جانبه قال روبرت سانفورد، المدير العام في ACDelco العالمية: “لا يمكن لأي نوع من الأعمال أن يحقق إنجاز استثنائي كهذا بمفرده، ونحن ممتنون جداً للدعم الكبير الذي حصلنا عليه من عملاءها وموظفينا الذين ساهموا في وصول ACDelco إلى المكانة التي تحتلها اليوم. ويشرفنا بحق وجود الكثير من العملاء الذين يصرون على استخدام قطع غيار ACDelco، ونتطلع قدماً لمئة عام آخرى من الريادة والنجاح في عالم خدمات ما بعد البيع”.

ومنذ ولادتها في فلينت، ميشيغان، مرّت علامة ACDelco- علامة قطع غيار ما بعد البيع الأصلية والأصيلة من جنرال موتورز- بتطورات عديدة لتتحول إلى قوة عالمية بارزة في سوق ما بعد البيع بقطاع السيارات. وتتضمن قائمة منتجاتها أكثر من 90,000 قطعة غيار تغطي 37 خط إنتاج، خضعت لسلسلة اختبارات قاسية وصارمة، ومرت بدورات متعددة من التقييم والاعتماد، للتأكد من امتلاكها أعلى معايير الجودة من حيث البنية والوظيفة المصممة لها.

شاهد ACDelco تصنع التاريخ مجدداً: تفضل بزيارة ACDelco.com/100years لمعرفة المزيد عن تاريخ ACDelco وخططها للمئة عام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ACDelco تحتفل بقرن من ريادة قطاع ما بعد البيع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول