حلوى البالون.. نوع جديد من الحلويات في العالم


في واحد من أكثر مطاعم الولايات المتحدة الأمريكية احتراماً وتمسكاً بقواعد الاتيكيت، يتم تشجيع الرواد لرمي آداب المائدة ورائهم وتناول الطعام مثل طفل يحمل بيده بالون صالح للأكل. حلوى بالون التفاح الأخضر هي صالحة للأكل تماماً، والتي يتم تقديمها للزبائن في مطعم ألينيا في شيكاغو.

حلوى البالون

حلوى البالون.. نوع جديد من الحلويات في العالم

هذه الحلوى من ابتكار الشيف جريج أتشاتز، الذي يعتبر على نطاق واسع واحد من أهم الطهاة في العالم، نظراً لأنه يبتكر تقنيات جديدة في طهي الطعام. أتشاتز وعدد قليل من الطهاة قاموا مؤخراً بتسجيل مقطع فيديو يُظهر الطريقة التي يتم بها تقديم حلوى البالون على طاولات المطعم للزبائن، حيث يتم ملئ البالونات بالهيليوم لكي يبقى البالون مرتفع في الهواء.

حلوى البالون

ثم يتم ربط البالون بخيط مصنوع من التفاح الأخضر المجفف، ويُنقل بعدها إلى طاولات المطعم بكل عناية بواسطة الخادم، الذي يعطي الزبون خيارين لتناول هذا البالون، إما بضربه بآلة حادة أو امتصاص البالون بالفم.

حلوى البالون

وفقاً للصور التي تم نشرها في وسائل الإعلام الاجتماعية، فإن هناك الكثير من الناس يتوافدون إلى هذا المطعم لطلب حلوى البالون.

في حين أنا استنشاق الهيليوم يعتبر هواية الطفولة القديمة عند الكثيرين، إلا أن استنشاق كمية كبيرة من هذا الغاز من الممكن أن تقتلك. هناك أيضاً مسألة أخرى، وهي أن الهيليوم يُعد مورداً محدوداً، لذلك يتوقع الخبراء بأنه سوف يختفي في السنوات ال25 – 30 القادمة إذا استمرت أنماط الاستهلاك الحالية له.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلوى البالون.. نوع جديد من الحلويات في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول