ماجد المصري في ضيافة وسام بريدي في الموسم الثاني من “أنت أونلاين”


الثلاثاء العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:

ماجد المصري في ضيافة وسام بريدي في الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

أسباب تقصيره في العالم الافتراضي وحقيقة مشاركته في برامج المقالب الرمضانية

ماجد المصري في أنت أونلاين

دبي: 17 أبريل 2017 ـ جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (18 أبريل) مع حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “أنت أونلاين” وضيف هذه الحلقة الفنان ماجد المصري الذي جمع في شخصيته العديد من المتناقضات فهو خريج الأزهر ويحب الفن، عصبي جداً، ولكنه صاحب قلب طيب وسريع الغضب، في الوقت الذي تجاوز عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من نصف مليون متابع ولكنه مازال يعتقد أنه مقصر في حق جمهوره، فماذا كان رده على هذا التقصير في العالم الافتراضي، ولماذا قال إنه ضد تجرأ المرأة على الرجل ويؤيد لضرب المرأة؟ وأنه ضد تمثيل المرأة المحجبة، ويرفض بقوة أن تكون ابنته “مهيتاب” التي أثارت ضجة مواقع التواصل الاجتماعي لجمالها الذي يضاهي نجمات السينما أن تمتهن التمثيل بأي شكل من الأشكال؟ وهل صحيح أنه كسر الرقم القياسي بعدد مشاركته في برامج المقالب الرمضانية لسذاجته أم للأجر المادي المدفوع؟ وماهي أبعاد علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق وهل سيشاركها التمثيل مجدداً أم أنه رافض للفكرة بعد مسلسل “الخانكة”.

ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي “أنت أونلاين” الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج “أنت أونلاين” من تقديم وسام بريدي وإخراج باسم كريستو، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة “آوان”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماجد المصري في ضيافة وسام بريدي في الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول