لينكسيس توسع نطاق الواي فاي لتغطية جميع أنحاء المنزل


بفضل نقطة الوصول اللاسلكية المتناوبة والجديدة

لينكسيس توسع نطاق شبكات الواي فاي اللاسلكية لتغطية جميع أنحاء المنزل

أداة واي فاي لينكسيس الجديدة

نقطة الوصول الجديدة AC750 توفر ربط شبكي عالي السرعة وقدرات متميزة لتوسيع نطاق تغطية شبكة المنزل اللاسلكية

الرياض، المملكة العربية السعودية
أعلنت لينكسيس®، الشركة الأولى التي تتمكن من بيع 100 مليون جهاز راوتر “توجيه” على الصعيد العالمي، والشركة الرائدة في توفير حلول الربط الشبكي للمنازل والشركات، عن إطلاقها أول نقطة وصول منزلية، وهي نقطة وصول لاسلكية وثنائية النطاق Linksys Dual Band AC750 Wireless Access Point، تحمل الرمز (WAP750AC). وستساعد نقطة الوصول الجديدة المستخدم على توسيع نطاق إشارة شبكة الواي فاي اللاسلكية لتغطي جميع أنحاء المنزل، ولك بهدف تحسين مستوى الربط الشبكي والأداء ضمن الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

في هذا السياق، قال أمان خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لم يعد المستهلكون يعتبرون ربط جميع أجهزتهم داخل المنزل، بما فيها الهواتف الذكية وشاشات التلفاز والكمبيوترات اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وحلول الأتمتة المنزلية، في الوقت نفسه بشبكة الواي فاي اللاسلكية من الكماليات، بل من الضرورات. كما أن وجود إشارة قوية وثابتة لشبكة الواي فاي اللاسلكية يعد أمراً بالغ الأهمية، وذلك كي يتمكن المستخدم في وقتنا الراهن من ربط الأجهزة داخل المنزل بالشبكة، وهو ما تعززه نقطة الوصول اللاسلكية الجيدة، التي بإمكانها إضافة الأجهزة الجديدة إلى الشبكة مستقبلاً، وضمان تغذيتها بإشارة انسيابية وقوية لشبكة الواي فاي اللاسلكية”.

وتعمل نقطة الوصول الجديدة WAP750AC مع أي راوتر بسهولة عن طريق وصل قابس نقطة الوصول مع إحدى منافذ الإيثرنت على جهاز الراوتر بواسطة وصلة من نوع Cat5. وبإمكان المستخدمين أيضاً استخدام نقطة الوصول كجهاز موسع لنطاق الإشارة، ما سيلغي الحاجة لوصلها مع جهاز الراوتر عن طريق السلك، وفي نفس الوقت تعزيز تغطية الإشارة اللاسلكية للأجهزة التي تعاني من ضعف الربط الشبكي.

مزايا وخصائص نقطة الوصول اللاسلكية المتناوبة والجديدة من لينكسيس:

• تزامن النطاق المزدوج (5 غيغاهرتز + 2.4 غيغاهرتز):
نطاقي شبكة واي فاي مستقلين يوفران سرعات إجمالية تصل إلى 733 ميغابت في الثانية*.
• هوائيات خارجية:
هوائيين خارجيين لربط الأجهزة في جميع أنحاء المنزل.
• تقنية تكوين الشعاع:
تعمل على تركيز وتقوية إشارة شبكة الواي فاي اللاسلكية بهدف تحسين الأداء والإنتاجية.
• منفذ إيثرنت سعة غيغابت:
ربط شبكي سريع بجهاز الراوتر (جهاز التوجيه)
• نقاط وصول واي فاي Wi-Fi الأقوى على مستوى هذه الصناعة (WPA، وWPA2، وWEP)، وهي محمية بحلول أمنية وبتقنية تشفير البيانات.

الجيل القادم من تقنيات الربط الشبكي بواسطة الواي فاي
نقطة الوصول اللاسلكية وثنائية النطاق Linksys Dual Band AC750 Wireless Access Point تدعم أحدث تقنيات 802.11ac، التي توفر بدورها سرعة في معالجة ونقل البيانات تصل إلى 733 ميغابت في الثانية*، وبفضل تعزيز سرعات شبكة الواي فاي اللاسلكية، أصبح بإمكان العملاء التمتع بسرعات أعلى، وفي نفس الوقت الحصول على أقصى درجة ممكنة من الأداء بسبب سعة التغطية والنطاق.

عملية النشر المرنة
بالإمكان نشر نقطة الوصول Linksys AC750 باعتبارها إما نقطة وصول، أو بإعدادها لتصبح جهاز لتوسيع نطاق الإشارة اللاسلكية.

سهولة الاستخدام
تم تصميم نقطة الوصول الجديدة من شركة لينكسيس ليتناسب مع متطلبات المنزل أو الشقة، فهي سهلة الإعداد والتنصيب، وكل ما يتوجب عليكم فعله وصل قابس نقطة الوصول إلى مقبس الكهرباء، ومن ثم وصله بواسطة سلك إيثرنت مع جهاز الراوتر، بعد ذلك يصبح بالإمكان تهيئته وتنصيبه لاسلكياً باستخدام كمبيوتر لوحي، أو هاتف ذكي أو كمبيوتر شخصي.

التوافرية
تتوفر نقطة الوصول اللاسلكية وثنائية النطاق Linksys Dual Band AC750 Wireless Access Point، التي تحمل الرمز (WAP750AC)، حالياً لدى كافة متاجر الإلكترونيات الكبيرة والمتخصصة، وعبر المتاجر الالكترونية عبر الانترنت، بما فيها مكتبة جرير ، و إكسترا السعودية ، وإي ماكس، بسعر تجزئة يبلغ 289 ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لينكسيس توسع نطاق الواي فاي لتغطية جميع أنحاء المنزل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول