لص أسترالي مغرم بسرقة الأحذية!


لص

ألقت الشرطة الأسترالية القبض على لص متخصص بسرقة الأحذية بعد أن اشتكى السكان من فقدانها من أمام حدائقهم المنزلية. وقد أصيب رجال الشرطة بالصدمة حين عثروا على أكثر من 1000 زوج من الأحذية المنوعة في مخبأ سري في ضاحية كيلسيث في ملبورن. يبلغ اللص 57 عامًا من العمر، يسكن في الضاحية منذ 3 أشهر.

وقد تمكنت كاميرا المراقبة التلفزيونية المعروفة باسم ” CCTV” من التقاطه. وحين وصلت الشرطة إلى منزله، لم تكن تعلم بأنها ستعثر على هذه الكمية المهولة من الأحذية التي خبأها في الخزانات، حيث امتلأت عن آخرها، وأصبح في المنزل أكوام ضخمة من الأحذية في كل أنحاء المنزل. وكان للحمام والمطبخ الحصة الأكبر من الأحذية، حيث خبأ هناك مئات الأحذية.




سرقة أحذية

وقد تنوعت هذه الأحذية ما بين الأحذية النسائية إلى أحذية الأطفال. على ما يبدو بأن الرجل مغرم بالأحذية لدرجة الجنون، لكن الشرطة أكدت بأنه لا يعاني من أي مرض عقلي. وعلى الرغم من أن الرجل سرق أكثر من 1000 زوج من الأحذية، إلا أنه شوهد بحذاء واحد كان يرتديه دومًا!

وعن أقواله التي قدمها للشرطة حين مساءلته عن سبب سرقة الأحذية، فقال بأن حبه لها هو ما دفعه لذلك. وقد فتحت الشرطة تحقيقًا في الحادث، كما أنها ستعقد يومًا مفتوحًا في المركز لكل من يرغب في استعادة حذائه مرة أخرى، وذلك في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري!

سارق أحذية3

سرقة أحذية2

لص أحذية

لص أحذية2

لص

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لص أسترالي مغرم بسرقة الأحذية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول