كونكورد-كورودكس تقدم عرضاً حياً لمعدات شركة ويليامز في مكافحة الحرائق


مجموعة كونكورد-كورودكس تقدم عرضاً حياً لمعدات شركة ويليامز لمكافحة الحرائق

إدارة الدفاع المدني في دبي ترعى العرض الحي الذي أقيم على شاطئ الممزر، ضمن حملة تستمر لشهر كامل تشمل دول مجلس التعاون بالاشتراك مع الشركاء المحليين وفرق الدفاع المدني

مكافحة الحرائق

الإمارات العربية المتحدة، دبي 17 فبراير، 2016: أطلقت مجموعة كونكورد-كورودكس، الشركة الرائدة لمعدات الإنقاذ و مكافحة الحرائق في دولة الإمارات، حملة تمتد على مدار الشهر وتشمل كافة دول مجلس التعاون حيث تستعرض خلالها أفضل المنتجات التابعة لشركة ويليامز لمكافحة المخاطر والحرائق والمتخصصة بالمعدات الصناعية لمكافحة الحرائق والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تمكنت من إخماد أكبر حريق لخزان وقود سطحي على مستوى العالم.

حيث وصلت الحملة الترويجية لمعدات ويليامز في الشرق الأوسط صباح الإثنين 15 فبراير إلى شاطئ الممزر في دبي، حيث نظمت شركتا ” كورودكس للوكالات ” و”كونكورد للتجارة ” التابعتان لمجموعة كونكورد-كورودكس، باعتبارهما المزود الحصري لمعدات ويليامز لمكافحة الحرائق، عرضاً حياً وحصرياً لهذه المعدات.

وفي وجود كبار الشخصيات والرعاه وحشد كبير من الجمهور، أقيم هذا العرض بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وتم تقديم نظرة شاملة حول إمكانيات المنتجات الجديدة للوقاية من الحرائق ومكافحتها، والتي تضمنت رشاشات المياه المقطورة والمضخات المثبتة على الشاطئ.

وبهذه المناسبة صرح “محمود عوض”، المدير الإداري لمجموعة كونكورد-كورودكس: “تعد هذه العروض الحية وسيلة أساسية  وذات قدرة كبيرة على توضيح قوة هذه المعدات الخارقة وتعدد إمكاناتها. كما أنها تعد فرصة مثالية للتوعية بخبراتنا الواسعة في معدات مكافحة الحرائق والتقنيات المتبعة في هذا المجال لدى عملائنا في منطقة الخليج”.

وستتتابع الحملة جولتها إلى مناطق مختلفة في دولة الإمارات العرية المتحدة وسلطنة عمان، وستشهد تنظيم دورات تعليمية حول أحدث أساليب التعامل مع الحالات الخطرة، بالإضافة إلى استعراضات للمعدات المستخدمة في مكافحة الأخطار مثل الحرائق الناتجة عن السوائل القابلة للاشتعال.

وكانت مجموعة كونكورد-كورودكس قد نظمت عرضاً ناجحاً أقيم في منطقة الرويس في أبوظبي بتاريخ 10 فبراير برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة أبوظبي لتكرير النفط (تكرير).

وركزت العروض على قدرات “مقطورة رشاش مياه أمباسادور 2X6″ ومضخات مياه من طراز “ديبنداباور” بالإضافة إلى جهاز “داسبيت”، وأثبتت جميع الأجهزة قدراتها المتطورة والاعتماد عليها عند استخدامها في مكافحة حالات الطوارئ المتعلقة بالحرائق والتعامل مع الحالات الخطرة.

وعلق مهند عوض، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في مجموعة كونكورد-كورودكس: “إن جهاز “أمباسادور” من شركة ويليامز قادرٌ على ضخ 6 آلاف غالون في الدقيقة، وبإمكانه قذف مزيج من المياه والرغوة لمسافة تصل إلى 160 متر، كما أنه النظام الوحيد القادر على توليد الرغوة عند فوهة المضخة، وهذا الأمر يخفف من تعقيدات التشغيل ويمنح رجال الإطفاء ميزة إضافية”.

وبدوره، صرح إيريك لافيرن، المدير التقني لدى شركة معدات ويليامز: “نحن نهدف إلى توفير فرصة فريدة للاطلاع على منتجاتنا وقدرتها على تطوير أحدث الأساليب التي تعتمدها فرق الدفاع المدني حالياً عند التعامل مع الحالات الطارئة”.

وأضاف مهند: “تلتزم شركتنا بالاستثمار في الأبحاث المتواصلة والتطوير والتدريب في مجال الحماية من الحرائق، ونحن فخورون بمشاركة هذه المعرفة وتدريب جميع شركائنا ومن ضمنهم إدارة الدفاع المدني في دولة الإمارات”.

وشاركت ويليامز لمعدات مكافحة الحرائق في العديد من البرامج الوثائقية حول مكافحة لحرائق باعتبارها من المؤسسات ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال، وعرضت هذه البرامج على العديد من القنوات في الولايات المتحدة الأمريكية مثل سي بي إس وهيستوري تشانل وناشيونال جوغرافيك، كما تمكنت الشركة في عام 2001 من إخماد أكبر حريق في خزان وقود سطحي بلغ قطره 85 متراً اشتعل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتفتخر كل من شركتي “كورودكس للوكالات” و”كونكورد التجارية” التابعتين لمجموعة كونكورد-كورودكس كونهما الممثل الحصري لشركة ويليامز في كل من الإمارات العربية المتحدة وعمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كونكورد-كورودكس تقدم عرضاً حياً لمعدات شركة ويليامز في مكافحة الحرائق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول