اشتراك شركة أتيم في المعرض الدولي للإعلام الرقمي


اشتراك شركة أتيم في المعرض الدولي للإعلام الرقمي

واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات 2016”

شركة أتيم في معرض كابسات 2016

الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2016- ستقوم شركة أتيم بطرح حلول جديدة من شأنها مساعدة العملاء على تقديم خدمات فيديو عالية الجودة. إذ ستقدم عروض مختلفة خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات”.

يتيح حل تيتان (TITAN) تقديم أعلى جودة فيديو بأقل معدل نقل بيانات لكل من بروتوكول لامركزية البيانات الـDHT والتلفزة الرقمية الأرضية الـDTT والكابل والبث الحر والمباشر الـOTT. ففي إطار استخدام برنامج ضغط عال الكثافة، يرتكز حل تيتان على الجيل الخامس من محركات الضغط ستريم STREAM© الخاصة بشركة تيتان حيث يتوافق مع أي نظام تشغيل سواء كان لينكس أو ويندوز أو حتى مع الأجهزة الافتراضية. ومن ثم يعد تيتان الحل الأمثل لشبكات الـconverged headend ولخدمة التطبيقات الرئيسية والتطبيقات متعددة الشاشات.

أما بالنسبة لنظام التشفير وفك التشفير كيريون (Kyrion) فهو يقدم أفضل جودة نطاق أساسي للفيديو بأقل معدل نقل بيانات. وقد تم تصميم هذا الحل لخدمة الأقمار الصناعية وشبكات بروتوكول الإنترنت الـIP مع توفير خواص قيمة مضافة مثل تشغيل فائق السرعة وأقل معدل كمون ونظام إخراج ABR. ويرتكز هذا النظام على الجيل الخامس من محرك الضغط STREAM الخاص بشركة أتيم.

هذا واستطاعت شركة أتيم كسب ثقة جهات عريقة عدة على مستوى العالم مثل شركات سكاي وأورانج وإن.بي.سي.سبورتس وفرانس تليفجن وإنكومباس وجلوبو وآخرين.

والدعوة موجهة للجميع للتعرف على شركة أتيم في الجناح الفرنسي بمعرض كابسات – منصة رقم ZC3-33.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشتراك شركة أتيم في المعرض الدولي للإعلام الرقمي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول