معرض لومار الإبداعي نبض


معرض نبض لومار 5

إستمرارا لجهود لومار في خدمة المجتمع، دشنت لومار معرض نبض الفني و بالتعاون مع عنقود، في معرض إبداعي، مؤسسة رافلز للتصميم، الرياض .

يهدف هذا المعرض إلى تسليط الضوء على المواهب الابداعية عن طريق جمع الموهوبين بإختلاف مهاراتهم للمشاركة بأعمالهم و تجاربهم.

أطلق “نبض” في معرضه الأخير الطاقات الإبداعية الكامنة في الجميع و بما فيهم الزوار و ذلك بإطلاعهم على الأفكار و اختلاف الأراء. و كان موضوع هذا العام “وجهات نظر” و ما لإختلاف وجهات النظر من أهمية في تجربة الأنسان الحياتية و تباينها بين الأشخاص،  في “نبض” تم التركيز على وجهات نظر الفنانين و بناء ثقتهم الإبداعية و تم دعوة الحضور أيضا للمشاركة الأبداعية ليثروا بمشاركتهم نبض الشارع السعودي الفني.

بالأضافة إلى المعرض الفني بمشاركة 19 فنان، تخلل المعرض مجموعة من النشاطات المختلفة مثل منصات عرض لمنتجات يدوية للمصممين المحليين و ورش عمل موجهه للصغار والكبار و جلسات حوار حول الأعمال الفنية وتطور المسيرة الفنية في المملكة في الفترة الأخيرة.

افتتح المعرض المصمم لؤي نسيم رئيس مجلس إدارة شركة لومار و حضر الإفتتاح مجموعة من كبار الشخصيات والفنانين الشاعر سعيد بن مانع و الإعلامي محمد النحيت و أعضاء فريق تلفاز 11 .

لومار، والتي تعد إحدى أكثر شركات السعودية تأثيرا في المملكة، تستمر عبر مجهوداتها في خدمة المجتمع لتصل به إلى مستويات جديدة بدعمها للساحة الفنية المحلية، و لتساعد الأجيال الشابة في شتى المجالات بتوفيرها لبيئة تحفز التعاون و الإبداع و التميز.

تاريخ المعرض: الإثنين 16 فبراير و حتى 21 فبراير 2015

بمؤسسة رافلز للتصميم – العروبة – الرياض.

معرض نبض لومار 3

معرض نبض لومار 2

معرض نبض لومار
معرض نبض لومار 1

معرض نبض لومار 4

اقرأ أيضا ً : رحلة لومار الاستكشافية الثالثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرض لومار الإبداعي نبض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول