صور

صور حول العالم: الاحتفالات بذكرى تأسيس دولة الإمارات

الإمارات تستعد لاستقبال ذكرى قيام الدولة وتحتفل بهذه المناسبة بالرقص التقليدي + قوات بلجيكية خاصة تقتحم منزلا في إطار حملتها لمنع أي عمل إرهابي على حد وصفها ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

احتجاج في البرازيل

17 نوفمبر 2015 – أناس يشاركون في فعالية واحتجاج ضد شركة التعدين “فالي” البرازيلية في ريو دي جانيرو، ويطالبونها بتحمل المسؤولية عن الأضرار الناجمة عن انفجار منجم للحديد الخام والذي قضى على قرية جنوب شرقة ولاية ميناس جيرايس.

برج إيفل

17 نوفمبر 2015 – فرنسا، برج إيفل يضيء بألوان العلم الفرنسي تكريما لضحايا هجمات باريس الأخيرة.

علم فرنسا بالمكسيك

17 نوفمبر 2015 – المكسيك، غطاس يقفز من أعلى حافة صخرية مزينة بالعلم الفرنسي في أكابولكو، تضامنا مع ضحايا الهجمات على باريس.

غروب الشمس

17 نوفمبر 2015 – ألمانيا، درَّاج يقود دراجته لحظة غروب الشمس قرب قرية بافارية خارج ميونيخ.

صورة حرارية للأرض

17 نوفمبر 2015، صورة التقطتها الأقمار الصناعية بشهر أكتوبر الماضي تُظهر درجة الحرارة شرق المحيط الهادئ، حيث يدل اللون البرتقالي والأحمر على الحرارة المرتفعة لسطح البحر وهي ما تُعرف بظاهرة النانو، ومن المتوقع أن يستمر هذا الحدث خلال فصل الشتاء، وصُنِّف على أنه أكبر ارتفاع منذ 1950م.

قوات خاصة بلجيكية

17 نوفمبر 2015 – بلجيكا، ضابط من القوات البلجيكية الخاصة يستعمل الكاميرا لرؤية منزل تستعد القوات الخاصة لاقتحامه في بروكسيل.

غرفة الغضب

17 نوفمبر 2015 – بولندا، سيدة تقوم بتكسير أدوات في غرفة الغضب التي ابتكرها “جيسلاف هوفمان” في لودز، لتخفيف التوتر عن الناس، وهي مؤثثة بالمستلزمات المنزلية التي يتم تدميرها بعد دفع الرسوم.

مكب الدرجات النارية

17 نوفمبر 2015 – الصين، نظرة جوية على آلاف الدراجات النارية التي انتهت بالمخلفات في مدينة تشوهاي في مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين.

تجمع في باريس

17 نوفمبر 2015 – باريس، صورة منعكسة عن تجمع لعشرات السكان في باريس لحظة وقوفهم لدقيقة صمت في الميناء القديم بمرسيليا.

فرانسوا هولاند

17 نوفمبر 2015 – فرنسا، الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يصل إلى اجتماع للبرلمان الفرنسي في فرساي.

صور حول العالم

17 نوفمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، أطفال يمارسون رقصة اليولة التقليدية احتفالا بالذكرى السنوية القادمة لإقامة دولة الإمارات، في الشارقة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى