صور: أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط !


هنا مجموعة من الأشياء البسيطة من حياتنا اليومية نقوم بفعلها في الغالب بالشكل الخاطئ، وذلك بسبب التعود أو حتى أننا تعلمنا ذلك منذ البداية بشكل خطأ. سنعرض هنا أبرز هذه الأفعال اليومية مع الطريقة الصحيحة لفعلها.

صور: أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط !

 تجفيف اليدين

 أشياء بسيطة نعملها خطأ

إذا كنت تستخدم أكثر من منشفة ورقية واحدة لتجفيف يديك، فإنك تفعل ذلك بالشكل الخطأ، بدلاً من ذلك قم بطوي منشفة ورقية واحدة لتجفيف يديك.

تقشير البطاطس

 أشياء بسيطة نعملها خطأ

اذا كنت تستخدم مقشرة البطاطس لتقشير قطع البطاطس فإنك ستعاني كثيراً. ولكن إذ كنت تريد فعل هذا الشيء بشكل أسرع وأسهل، فكل ما عليك هو غلي البطاطس أولاً، من ثم قم بوضعها في وعاء ماء مثلج لمدة خمس ثواني، وبعد ذلك تنزلق القشرة بكل سهولة.

تكسير البيض

أشياء بسيطة نعملها خطأ

عملية تكسير البيض على حافة الوعاء عادة ما تترك بعض القذائف الصغيرة حول الوعاء وعلى الطاولة. وبدلاً من ذلك، قم بضرب البيض بلطف على لوح التقطيع ثم استخدم كلتا يديك لسحب الجانبين دفعة واحدة في الوعاء.

أكل البيتزا

 أشياء بسيطة نعملها خطأ

عند الامساك بقطعة البيتزا من الأسفل ومحاولة أكلها فإنك ستعاني من عدم السيطرة على كلا جانبيها. ولكن إذ قمت بمسكها بوضعية حرف “U” فإنها ستبقى مشدودة وسهلة في الأكل.

صب العصير من الكرتون

 أشياء كنا نعملها خطأ

أغلبنا يقوم عند صب العصير من العبوات الكرتونية بوضع الفتحة قريبة من الكوب. ولكن في الواقع، فإن هذا العمل يؤدي إلى تناثر بعض قطرات العصير إلى خارج الكوب، والطريقة الأفضل لصب العصير من العبوات الكرتونية هي قلب العبوة رأس على عقب وتحويل الفتحة إلى أعلى.

تفريغ علب الصودا في الثلاجة

تفريغ كرتونة الصودا

بدلاً من وضع علب الصودة من في الثلاجة من الصندوق الكرتوني عبوة عبوة أو وضع الصندوق بالكامل في الثلاجة، كل ما عليك هو فتح كلا جانبي الصندوق ودفع العبوات جميعها مباشرة في الثلاجة.

مسك شطيرة البرغر

الطريقة الأمثل لمسك البرغر

من أجل الحفاظ على جميع محتويات البرغر داخل الشطيرة وعدم وقوعها على الأرض، فإن الطريقة الأفضل لمسك البرغر هي بالاستفادة من اصبعيك الخنصر للامساك بالشطيرة من الأسفل كما في الصورة.

فتح المغلفات البلاستيكية

 أشياء نعملها خطأ

اذا كنت تستخدم المقص أو سكاكين القطع في فتح الحزم البلاستيكية، فإنك تفعل ذلك بالشكل الخطأ. والطريقة الأفضل لفعل ذلك هي باستخدام فتاحة العلب المعندية لفتحها.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول