برنامج تحدي تصميمات إيلين ديجينيرس يعرض للمرة الأولى على قناة HGTV على شبكة بي إن


 برنامج تحدي تصميمات إيلين ديجينيرس يعرض للمرة الأولى على قناة HGTV على شبكة بي إن

برنامج تحدي تصميمات إيلين

– عرض برنامج الإعلامية الامريكية إيلين ديجينيرس ” تحدي تصميمات إيلين” لأول مرة في العالم العربي.

.ينطلق بث قناة “هوم أند غاردن تي في” في المنطقة عبر شبكة “بي إن”، في 1 نوفمبر على القناة 118 –

أبوظبي 16 أكتوبر,2016: تعرض قناة HGTV لمشاهديها لأول مرة في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، سلسلة المسابقات الأكثر شهرة في العالم ” تحدي تصميمات إيلين” والتي تسلط الضوء على تصميم الأثاث المبتكر، وذلك في شهر نوفمبر المقبل على شبكة “بي إن”.

تقدم البرنامج نجمة التلفزيون الأمريكية المعروفة إيلين ديجينيرس، والذي يشهد منافسة بين 6 من أبرز مصممي الأثاث يواجهون بعضهم البعض ضمن مجموعة من التحديات المميزة، بهدف تصميم أكثر الأثاث ابتكارا خلال مدة 24 ساعة فقط.

كما تعرض القناة للمشاهدين في كل حلقة من حلقاتها أجواء حافلة بالتنافس في كل مرحلة من مراحل المسابقة، ابتداءً من الرسم والتصميم، وانتهاءً بتفصيل الأثاث بطرق مبتكرة، وذلك ضمن ورشات عمل البرنامج المجهزة بكافة ما يحتاجونه من معدات ونجارين محترفين.

ويشارك النجمة الأمريكية إيلين التي تقوم أيضاً بدور المنتج المنفذ لبرنامجها الأسبوعي، لجنة تحكيمية تضم مجموعة من الخبراء في عالم التصميم والأثاث لتقييم الأعمال المقدمة من المتنافسين في المسابقة، وللكشف في نهاية الموسم عن اسم المصمم الأكثر تميزاً للفوز باللقب والحصول على الجائزة النقدية القيمة والمقدمة من البرنامج.

وفي تصريح لإيلين أثناء إنتاج البرنامج:” أملك شغفاً كبيراً بتصميم الأثاث المبتكر والبرامج التلفزيونية بنفس الوقت، وبما أنني أشكل العنوان الرئيسي للبرنامج، استطعت أن أبتكر برنامجاً يجمع بينهما في عرضٍ واحد وأن أضع قواعد خاصة للمسابقة، الشيء الذي أعتبره رائعاً من كل الاتجاهات”.

وأضافت:” أنني بغاية السرور لتقديم هذا البرنامج لأنني أحب الحصول على قطع الأثاث ذات التصميم المميز، كما وأنني أستمتع بمشاهدة مراحل تصميم الأثاث، ومن ثم استخدامها في منزلي”.

وتأتي قناة ) HGTVهوم أند غاردن تي في( التي سيتم بثها حصريا على شبكة “بي إن”، ضمن إحدى أفضل سبع شبكات تلفزيونية مدفوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفت كأفضل القنوات المفضلة للمرأة لمدة عشر سنوات على التوالي.

كما تعرض القناة المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصرية آخر صيحات التصميم، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تعّرف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة.

وقال فيليب لوف، المدير التنفيذي لشبكة سكريبس في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط:” لاحظنا من خلال العمل مع شبكة “بي إن” التلفزيونية وجود إقبال كبير على البرامج النوعية التي تتعدى كونها برامج ترفيهية فقط، لترتبط بشكل أكبر مع حاجات المشاهدين وتلهمهم بطريقة مرحة.”

وأضاف:” يأتي برنامج “تحدي تصميمات إيلين” ضمن باقة واسعة من البرامج التي تعكس توجه القناة في تسليط الضوء على الأفكار المميزة التي يمكن أن تبعث الحياة في المنزل. بالإضافة إلى تقديم تصاميم مبتكرة وملهمة للمشاهدين يتخللها مواقف مضحكة بفضل أسلوب إيلين المميز في التقديم، نأمل بالاستمرار في تقديم أفضل البرامج النوعية لمشاهدينا في العالم العربي”.

يبدأ عرض الموسم الأول من برنامج ” تحدي تصميمات إيلين” لأول مرة في المنطقة يوم السبت، الموافق 5 نوفمبر في تمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية، ستتاح القناة للمشاهدة ابتداءً من 1 نوفمبر عبر شبكة “بي إن” على القناة 118، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة ( تـوب إنترتيمنت- كومبليت – إيليت – إيليت دو).

لمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات “بي إن” التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برنامج تحدي تصميمات إيلين ديجينيرس يعرض للمرة الأولى على قناة HGTV على شبكة بي إن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول