تطبيق Google Fit لمتابعة أنشطتك الرياضية اليومية


تطبيق Google Fit

تطبيق Google Fit هو تطبيق خاص بتتبع النشاط اليومي لصاحب الهاتف الذي يعمل عليه التطبيق، حيث يقوم بحساب المسافة التي يقطعها ويستنبط منها كمية السعرات الحرارية التي يحرقها وتأثيرها على وزنه. وما يميز هذا التطبيق أنه جاء متوافقًا مع كل أجهزة أندرويد (5+) كما أنه يعمل مع الساعات الذكية.

وظائف تطبيق Google Fit

متابعة الأنشطة بشكل يومي عبر الهاتف الذكي

جوجل-فيت

كما يظهر في الصورة أعلاه، فإن التطبيق يقوم بتصنيف الحركة إذا ما كانت مشيًا أو ركضًا لحساب عدد الخطوات، ويمكنك أيضًا الإطلاع على الشاشة الخاصة بحرق السعرات الحرارية ومقارنتها بالهدف اليومي الذي من المفترض أن تصل له، وأخيرًا حساب المسافة التي تم قطعها بالمتر أو الكيلومتر.

مراقبة النشاطات من الهاتف والكمبيوتر

جوجل-فيت-ويب

الهاتف يتيح رسم بياني لمتابعة الأنشطة على مدار فترات زمنية محددة، كما أنه يمكنك أن تفتح هذا الرابط لمتابعة النشاطات عبر متصفح الإنترنت الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك كذلك.

هل Google Fit التطبيق الأفضل في مجاله ؟

حقيقةً فإن تطبيق Google Fit لا يعتبر الأفضل، فهناك منافسون مميزون في هذا المجال مثل FitBit الذي يتميز أيضًا بوجود أجهزة خاصة به وساعات رياضية، كما أنه يوجد SHelath الخاص بأجهزة سامسونج. مع ذلك فإن التطبيق لا يزال جديدًا وربما تطل علينا جوجل قريبًا بتحديثات تجعل منه تطبيقًا أفضل.

التطبيق على متجر تطبيقات أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق Google Fit لمتابعة أنشطتك الرياضية اليومية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول