تغييرات وإضافات جديدة على تطبيق إنستقرام


تطبيق إنستقرام هو أحد أشهر التطبيقات في وقتنا الحالي، كما أنه أكثر الشبكات الإجتماعية نموًا، وحديثًا قام المسؤولون عن التطبيق بإضافة المزيد من التحديثات والإضافات التي سنعرضها عليكم هنا.

تغييرات وإضافات جديدة على تطبيق إنستقرام

تطبيق إنستقرام

الإعلان عن التحديث الجديد كان ببساطة موت نظام عرض الصور حسب توقيت نشرها، فلن يتم عرض الصور الأحدث في البداية والأقدم منها بعدها، بل سيتم عرض الصور حسب اهتماماتك ومنطقة تصفحك، فالصورة في الأعلى تم وضعها في المصدر وتظهر فيها صور قديمة ولكنها حسب المصدر ظهرت في البداية وذلك بسبب اهتمامات ومكان صاحب الحساب.

التحديث لا يجب أن يكون محط استغراب، وذلك إذا ما وضعنا في الاعتبار أن شركة فيسبوك هي المالكة لتطبيق إنستقرام، وطريقة عرض المنشورات في فيسبوك تعتمد على اهتمامات الشخص ومكان تصفحه، وبهذا سيكون من الطبيعي أن نجد هذه الطريقة تنتقل إلى تطبيق تملكه الشركة.

وقد نشر المسؤولون عن إنستقرام في مدونة التطبيق بأن المستخدمين عادةً ما يفوّتون 70% من الصور التي يتم نشرها من قِبل من يتابعوهم، لهذا تعتبر هذه الخطوة منطقية جدًا، مع العلم بأن تطبيق تويتر كان قد اتّخذ نفس التوجه حديثًا، حيث بدأ يعرض بعض التغريدات التي فاتتك من الأشخاص الذين تتابعهم وتتفاعل معهم بالعادة.

إضافة أكثر من حساب والتغيير بينهم

انستقرام

للمستخدمين الذين حصلو على التحديث الجديد، فإنهم يمكنهم الذهاب إلى الإعدادات، وحينها سيجدوا خيار “Linked Accounts” أو الحسابات المرتبطة، ومن هناك يمكنهم إضافة أي حساب جديد مثل حسابات العمل، وبعدها يمكن الانتقال بين كل حساب عن طريق الضغط على إسم الحساب في هذه القائمة دون الحاجة لتسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول.

التحكم بعرض الإشعارات

كما تم الإعلان من قِبل إنستقرام بأن المستخدمين سيكون لديهم كامل الحرية الآن في اختيار ما سيتم إشعارهم به، سواءً كان إعجابات أو تعليق أو متابعين جدد أو رسائل. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب لشاشة الإعدادات
  • اختيار “Push Notification Settings”

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغييرات وإضافات جديدة على تطبيق إنستقرام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول