أغرب عروض برامج تلفزيون الواقع


برامج تلفزيون الواقع هي بالأساس برامج تلفازية مبنية على الحياة الواقعية لبعض الناس الذين يتم استضافتهم في هذه البرامج، والهدف من هذه البرامج هو ترفيهي بالدرجة الأولى، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة من أغرب برامج الواقع التي تم عرضها على التلفاز.

أغرب عروض برامج تلفزيون الواقع

برنامج Prize Contest Life

برامج

برنامج Prize Contest Life هو برنامج ياباني كان يدور حول شاب في ال 23 من عمره ولا يمتلك شيء في منزله سوى القهوة وبعض المجلات، وكان يجب عليه أن يدخل في الكثير من المسابقات المحلية بهدف الحصول على المال لتأثيث منزله.

برنامج Man Vs. Beast

برامج

هذا البرنامج يعتمد على وضع البشر ضد الحيوانات في بعض المسابقات والتي تضمن قتالهم ضد بعض، وهذا الفيديو يعرض حلقة من هذه الحلقات:

برنامج Dadagiri

برامج

هذا البرنامج التلفزيوني هو برنامج هندي، وكان يعتمد على إذلال المشاركين ومضايقتهم ليفوز بالنهاية الفريق الباقي بجائزة مالية.

برنامج Who’s Your Daddy

برامج تلفزيون

هذا البرنامج كان يتم بثه على سلسلة قنوات Fox، ويتم فيه استضافة بعض الأشخاص في سبيل بحثهم عن آبائهم وكذلك للتأكد من أن أباهم هو الأب البيولوجي، وقد اكتشف البرنامج 8 من الآباء غير البيولوجيين لأبنائهم.

برنامج Armed & Famous

برامج

هذا البرنامج الأمريكي كان يتم بثه في عام 2007م، وكان يدور حول وضع بعض الممثلين من أصحاب الشهرة القليلة في أنشطة ضد الجرائم في أمريكا لتحضيرهم للانضمام للشرطة.

برنامج Tore

برامج

هذا البرنامج الآسيوي أيضًا كان يتم فيه عقد بعض المسابقات والخاسر فيها يتم رميه في حفرة.

برنامج Kid Nation

برامج

هذا البرنامج تم بثه فقط في سنة واحد وهي 2007م، وذلك بسبب خطورته حيث كان يتم ترك الأطفال في الأدغال دون مراقبة وقد شكل هذا الأمر خطورة عليهم.

برنامج Space Cadets

برامج

هذا البرنامج هو برنامج تلفازي بريطاني، وكان يتم فيه تقديم 10 أشخاص من العامة ليتم تدريبهم على السفر للفضاء، وفي نهايته ينطلقون في رحلة خاصة للسفر في الفضاء، ولكن المصدر يذكر بأن الرحلة في نهاية البرنامج هي خدعة.

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب عروض برامج تلفزيون الواقع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول