هانيويل تطرح طابعة PC42t الاقتصادية في الشرق الأوسط


الطباعة الحرارية

طابعة مكتبية جديدة تبسّط الطباعة في المتاجر والمكاتب والمستودعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وسّعت شركة “هانيويل” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول HON) خبرتها الممتدّة على مدار 40 عاماً في مجال تصميم طابعات الرموز الشريطية، فطرحت طابعة PC42t المكتبية التي تعمل بالتحويل الحراري وتلبّي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات في أنحاء الشرق الأوسط.

صُمّمت طابعة PC42t الخفيفة لتُستخدم في البيئات التي تملك قدرات مالية محدودة، وهي جاهزة لطباعة بطاقات الأسعار في المتاجر، وبطاقات التوضيب والشحن في المكاتب، وبطاقات الرموز الشريطية في مراكز التوزيع. إنّها ملائمة للشركات وأصحاب المؤسسات الصغيرة الذين يريدون استخدام الطابعات الحرارية للمرة الأولى عوضاً عن الطابعات الليزرية أو تلك التي تعمل بنفث الحبر، فهي سهلة الإعداد وغير باهظة الثمن.

طابعة PC42t

تنضمّ طابعة PC42t الموثوقة إلى مجموعة طابعات الرموز الشريطية الشاملة من “هانيويل”، وتحتوي مزايا اتصال واسعة وقياسية في القطاع ومنها جهاز USB ومضيف USB، إلى جانب اتصال اختياري تسلسلي أو تسلسلي مع إيثرنت.

وتعليقاً على طابعة PC42t الحرارية الجديدة، قال طوني نصر، المدير الإقليمي لحلول الاستشعار والإنتاجية في شركة “هانيويل” في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “تبحث الشركات وأصحاب المؤسسات الصغيرة في أنحاء الشرق الأوسط دائماً عن سبل لتبسيط عملياتهم بطريقة توفّر الوقت والمال، وتضمن الفعالية التشغيلية. ومن خلال تقديم حل الطباعة هذا عالي الجودة والموثوق والقريب من المتناول، تسمح ’هانيويل‘ لعملائها بأن يدخلوا دائرة المنافسة أكثر من دون المساومة على الجودة”.

تُعتبر طابعة PC42t المكتبية الجديدة التي تعمل بالتحويل الحراري خياراً اقتصادياً للوسائط التي يصل عرضها إلى 110 ملم. وتستطيع أيضاً استيعاب الشرائط الكبيرة، وتطبع لمدة أطول قبل أن تحتاج إلى إعادة تعبئة الوسائط، ما يزيد الإنتاجية عند صناعة الشرائط.

بفضل حجم PC42t المدمج، ومواصفات الوسائط الشائعة، ودعمها للبروتوكول المباشر Direct Protocol، ومحاكاتها لأوامر ZPLII وEPL، يسهل الارتقاء إليها من طابعات “إنترمك” Intermec القديمة أو من الطابعات الحرارية المنافسة.

تأتي طابعة PC42t مع كفالة لمدة ثلاث سنوات حصرياً للعملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 موارد داعمة:

يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن طابعة PC42t على هذا الرابط

اقرؤوا المزيد عن حلول الاستشعار والإنتاجية من “هانيويل”

تابعوا حساب @HoneywellAIDC على تويتر

تابعوا صفحة حلول الاستشعار والإنتاجية من “هانيويل” على موقع “لينكد إن”

شاهدوا حلول الاستشعار والإنتاجية من “هانيويل” على موقع “يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هانيويل تطرح طابعة PC42t الاقتصادية في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول