بيانات صحفية

“هونر 8” قريباً في الشرق الأوسط

“هونر 8” قريباً في الشرق الأوسط

الجهاز الجديد سيجذب العملاء في المنطقة بتصميمه الأنيق المتقن ومزاياه المتطورة والكاميرا الخلفية المزدوجة

هاتف هونر 8

المملكة العربية السعودية – 16 أغسطس، 2016: أعلنت “هونر”، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من هواوي، أنها تستعد لإطلاق جهازها الريادي الجديد هونر 8 . ويمثّل الهاتف الذكي الجديد مزيجاً غير مسبوق بين عبقرية التكنولوجيا المتطورة وإبداع التصميم الأنيق. ويبدأ طرح honor 8 المرتقب في الشرق الأوسط اعتباراً من 5 سبتمبر 2016 في السعودية، وهو متوفر للحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني honorArabia.com اعتباراً من 25 أغسطس الجاري.

وبعد إطلاقه مؤخراً في السوق الأمريكي، سجّل الجهاز الأحدث من “هونر” انطباعات إيجابية لدى المستخدمين، الذين أثنوا بشكل خاص على الإتقان والأناقة في صناعته وتصميمه، وعلى مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة عالية المستوى.

هونر 8

وتستخدم “هونر” مفهوماً مبتكراً في التصميم الجديد المميز للجهاز، حيث يخاطب بشكله الفريد المستخدمين الروّاد من محبّي التميّز عن السائد والمألوف. فالهيكل المكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، والغطاء الخلفي ذو التصميم الشبكي المنحني بدرجة 3D، والخلفية المحفورة بشكل فني والمكوّنة من 15 طبقة؛ كلّها تجعل من الجهاز الجديد تحفة فنية في التصميم الذي يعكس الضوء بكل أناقة.

وقال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط: “بفضل إصغائنا لعملائنا واهتمامنا بأدق التفاصيل، نجحنا في تطوير منهج عمل متكامل وابتكرنا منتجاً مميزاً جداً. جهاز honor 8 الجديد يتألق بتصميم أنيق وخصائص استخدام مميزة، وهذا نابع من فهمنا وإدراكنا لاحتياجات المستخدم اليومية.”

بدوره قال جورج زهاو، رئيس علامة هونر لدى مجموعة هواوي قطاع المستهلكين: ” بعد ثلاث سنوات على إطلاق العلامة عالمياً، حققت هونر نضوجاً كبيراً وموقعاً مهماً نتيجة تركيزنا على احتياجات المستخدِم وجودة المنتج قبل كل شيء؛ وهو ما أرسى لعلامتنا التجارية ركائز النجاح الاستراتيجي الذي تحققه اليوم. إطلاق أحدث منتجاتنا الرائدة honor 8 يعكس هذا التوجّه الناجح الذي نعتمده. ونحن على ثقة بالأصداء الإيجابية التي سيتركها عند طرحه للمستخدمين في المنطقة، ومتفائلون بمواصلة تحقيق علامتنا المزيد من النمو هذا العام، فترقبونا.”

وتحقق علامة هونر على المستوى العالمي نمواً سنوياً بنسبة 100 بالمائة، مع أداء استثنائي خاصة في منطقة الشرق الأوسط، حيث سجّلت العلامة نمواً غير مسبوق. ويتوقع كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة هونر، أن يشهد سوق منطقة الشرق الأوسط مزيداً من الاستقرار، فيما تواصل علامة “هونر” نموها بفضل مبدأ عملها القائم على التركيز المستمر على احتياجات المستخدمين وتوفير متطلباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى