ثري سعودي يشتري منزلًا محصنًا من ممثلة شهيرة


قام ثري سعودي بإبرام صفقة سرية كشفت عنها الصحف الأمريكية، وهي شراء منزل ممثلة شهيرة في مدينة بفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وقد أشار موقع “فاريتي” المتخصص بأخبار السوق العقارية الأمريكية أن هذا المنزل تبلغ مساحته 9 آلاف متر مربع، وتم بيعه بمبلغ 23.5 مليون دولار بدلاً من 25 مليون دولار.

ثري سعودي يشتري منزل فاخر

ووفقاً لما تم نشره في صحيفة عاجل الإلكترونية، إن الشركة العقارية الوسيطة لم تفصح بأي معلومات  عن المشتري السعودي الذي تمكن من عقد الصفقة بسرية وبعيدًا عن أي منافسة من مشترين آخرين بسوق العقارات.

وقالت الصحيفة إن من الواضح أن الثري السعودي يتمتع بسمعة عالمية طيبة، وإنه يمتلك عدة عقارات أخرى في جميع أنحاء العالم، وإنه اشترى المنزل دون أن يراه.

منزل المغنية الألمانية المشهورة مارلين ميتريش

ويشار إلى أن هذا المنزل يعود إلى ملكية المغنية الألمانية المشهورة “مارلين ميتريش”، وكان يتميز عن سائر العقارات الموجودة في المنطقة بأنه محاط بسور وسياج عالٍ؛ ما يعطي السكان المقيمين داخل المنزل شعوراً بالخصوصية.

ثري سعودي يشتري منزل ممثل ألمانية

هذا المنزل الذي يقع على مساحة 1.2 فدارن، يتكون من أربع غرف نوم وأربعة حمامات، ومزود بغرفة ضيافة واسعة مطلة على حمام سباحة موجود في الفناء الخلفي للمنزل. وقد تم تزويد الفناء بحرجتي نوم وحمام ومطبخ ليكون معداً لاستقبال الضيوف دون الحاجة إلى تجولهم داخل المنزل.

منزل المغنية الألمانية المشهورة مارلين ميتريش

وأضاف موقع “فاريتي” إلى أن هذا المنزل يتمتع بهندسة معمارية فريدة، خاصة في الديكور الداخلي، إذ إن الحوائط تحتوي على رسومات زيتية ضخمة قد أُعدت خصيصًا لتناسب ديكور الغرف، وأسقف المنزل مزودة بثريات جذابة، تم تصميمها بناء على طلب “مارلين ميتريش”، ويحتوي المنزل كذاك على غرفتا طعام فاخرتان، مزودتان بمرايا ضخمة تزيد من جمال الغرفة.

وأوضح الموقع أن هذا المنزل يبلغ إيجاره في اليوم نحو 75 ألف دولار، وفي الشهر 150 ألف دولار.

سعودي يشتري منزل بقيمة 23 مليون دولار

ثري سعودي يشتري منزل ممثل ألمانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثري سعودي يشتري منزلًا محصنًا من ممثلة شهيرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول