أسوء الأخطاء التي ارتكبتها بعض شركات الحلويات


قدمت لنا شركات الحلويات العديد من الحلويات اللذيذة التي تُشعرنا بالسعادة؛ لكن في بعض الأحيان تقوم هذه الشركات بعمل بعض المشاكل التي قد تؤثر على الحلويات المفضلة أو توقف إنتاجها مما يبعث الحزن والغضب عند الكثيرين. وهنا نعرض أسوء الأخطاء التي قامت بها شركات الحلويات ولم تلاقي استحسان من محبي الحلوى.

أسوء الأخطاء التي ارتكبتها شركات الحلويات

شكولاتة تويكس بزبدة الفول السوداني بالشوكولاتة الداكنة

تويكس الداكنة من شركات الحلويات

شكولاتة تويكس بزبدة الفول السوداني كانت دائمًا المفضلة للكثيرين، وقد تم وقف إنتاجها أكثر من مرة ثم إعادة إنتاجها مرة أخرى؛ لكن في إحدى المرات عادت للسوق ولكن هذه المرة بطبقة بسكوت أوريو بالشكولاتة بدلًا من البسكوت بالفانيليا التقليدي وهو ما لم يعجب محبيها.




إيقاف إنتاج شكولاتة Max بزبدة الفول السوداني

شكولاتة بي بي ماكس

كانت شكولاتة Max بزبدة الفول السوداني من الحلويات الشهيرة المفضلة في بداية التسعينات؛ حيث كانت تعتبر أفضل أنواع الشكولاتة بزبدة الفول السوداني، إلا أنه للأسف فقد تم وقف إنتاجها بعد عدة سنوات على الرغم من اعتراض الكثيرين على هذا القرار.

تغيير شكولاتة 3 Musketeers

شكولاتة موسكتيرز

شكولاتة 3 Musketeers لمن لا يعرفها تعتبر من أشهى وأشهر أنواع الشكولاتة في الولايات المتحدة، وجاء هذا الاسم بسبب أنها كانت تباع ثلاث قطع بنكهات الشكولاتة والفانيليا والفراولة؛ لكن تم تغييرها لتصبح فقط قطعة من النوغا المُغطاة بالشكولاتة وهو لم يكن قرار صائب بشكل كبير.

تغيير وصفة بيض الشكولاتة من كادبوري

بيض شكولاتة كادبوري

يعتبر بيض الشكولاتة من كادبوري من أشهر حلويات أعياد الربيع؛ لكن للأسف فقد قامت الشركة بتصغير حجمها ثم قامت بتغيير الوصفة مما أثار غضب كبير في المملكة المتحدة.

وقف إنتاج حلوى Bonkers

حلوى بونكرز

حلوى Bonkers كانت تتميز بنكهة الفواكه اللذيذة التي كانت أفضل من مثيلاتها في السوق؛ حيث كانت تحتوي على جزء سائل شهي في وسطها، لكن للأسف فقد تم وقف إنتاجها فجأة.

تغيير شكل شكولاتة Toblerone

توبليرون

بسبب زيادة سعر المكونات قامت شركة Mondelez المنتجة لشكولاتة Toblerone بتغيير شكل الشكولاتة، حيث قامت بعمل مسافات أوسع بين مثلثات الشكولاتة لتقديم نفس العبوة ولكن بكمية شكولاتة أقل، وقد أثار هذا القرار غضب محبي هذا النوع من الشكولاتة.

وقف حلوى Creme Savers

حلوى كريم سيفر

كانت حلوى Creme Savers من الحلويات بنكهة الفاكهة المفضلة، لذا فقد شعر العديدين بالضيق لوقف إنتاجها.

ألوان شكولاتة M&M’s

أم أند أمز

قامت الشركة المُنتجة لشكولاتة M&M’s بعمل استفتاء لاختيار الألوان الجديدة للشكولاتة وسحب اللون البني التقليدي من العبوة على الرغم من أن الكثير من الأشخاص كانوا يفضلون وجود هذا اللون.

وقف علكة Gator Gum

علكة

تم وقف علكة Gator Gum منذ ما يقرب من 15 عام، على الرغم من كونها كانت منافس قوي في السوق.

عبارات حلوى القلوب

حلوى القلوب

يتم إنتاج حلوى القلوب بعبارات لطيفة لتقديمها في عيد الحب والمناسبات الخاصة؛ لذا فقد تعجب البعض من وجود بعض العبارات الغريبة الرائجة بين جيل الشباب على هذه الحلوى مما جعلها غير مخصصة للغرض منها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوء الأخطاء التي ارتكبتها بعض شركات الحلويات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول