مليونير يهدي مليون دولار لمن يصل عمره 123 سنة


مليونير

مليونير يحلم في أن يعيش حياة أبدية

قرر مليونير مولدوفي أن يهدي 1 مليون دولار لأول شخص يصل إلى 123 عامًا. فيحلم المليونير “ديمتري كامينسكي” هو نفسه في أن يعيش إلى الأبد، ويأمل في أن تخلق هذه الهدية القيمة جيلًا جديدًا من المعمرين أكثر من 110 أعوام. ويقول كامينسكي بأننا نعيش في العصر الأكثر إثارة للتطور البشري في الجانب التقني. ويأمل في أن تساعد الجائزه من يرغبون في الحياة الطويلة، وأن يدفعهم ذلك للتنافس.

كامينسكي ليس الشخص الوحيد المهتم بالحياة الطويلة، فعلم الحياة الطويلة أصبح مثار اهتمام العديد من الشركات المكافحة للشيخوخة، مثل شركة كاليكو التابعة لشركة جوجل، وهيومان لونجيفيتي، وهناك العديد من المليونيرات التي تمول مشاريع مختصة بالحياة الطويلة.

جيرالين تالي

المعمرة جيرالين تالي

ويأمل كامينسكي في أن تجعل هذه الأبحاث الإنسان قادرًا على العيش حتى 150 عامًا. فقد أظهرت أبحاث مكافحة تقدم العمر نجاحها على الفئران. ومؤخرًا، يلاحظ بأن الناس في كل دول العالم تعيش حياة أطول. ففي عام 2014، حقق متوسط العمر في الولايات المتحدة قفزة كبيرة عن كل الأرقام المتوقعة.

وستلهم جائزة كامينسكي الناس للحياة لفترة أطول، لكن هناك قلة قليلة جدًا من المعمرين الخارقين للعادة بأعمارهم قد يصلون إلى الجائزة. يُذكر أن أكبر المعمرين كانت الفرنسية “جين كالمنت” التي ماتت عام 1997 وعمرها 122.5 عامًا، والمعمرين الأحياء حتى الآن: هما، “جيرالين تالي” 115 عامًا و”سوزانا موشات جونز ” 115 عامًا، والفارق بينهما 44 يومًا فقط. وكانت اليابانية “ميزاو أوكاوا” أكبر معمرة قد توفيت عن عمر 117 عامًا مطلع الشهر الجاري.

 اقرأ أيضًا:

عالم يدعي اكتشاف سر الحياة الأبدية

هل يمكن العيش لـ 500 عام؟

نساء من القرن التاسع عشر على قيد الحياة

 المصدر

Comments 1

  1. اتق الله فالاعمار بيد الله وحده وليست بيد أحد أبدا

    واما الرجل هذا وأمثاله فهو مشرك بالله

    قال تعالى
    ” ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وماهو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله خبير بما يعملون . آية96 سورة البقرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مليونير يهدي مليون دولار لمن يصل عمره 123 سنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول