ماكينة التطريز الجديدة لكسوة الكعبة


قام الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتدشين ماكينة التطريز الحديثة (tajma-tfmx-602) بمصنع كسوة الكعبة المشرفة، والتي تعتبر واحدة من أحدث المكينات في عملية التطريز حيث تقوم بإنتاج الأعلام والشعارات.

السديس يطلق ماكينة التطريز الجديدة لكسوة الكعبة

وفقاً لصحيفة الرياض الالكترونية، فقد أوضح محمد باجودة مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة أن الرئاسة تحتفل بتدشين أحدث الماكينات العالمية التي استحدثت خصيصاً لمصنع كسوة الكعبة وهي ماكنة التطريز (tajma-tfmx-(602 تاجيما اليابانية الصنع. وتعد  هذه الماكينة من أحدث ما توصلت إليه الصناعات المتطورة الحديثة في عالم التطريز، حيث بإمكانها إنتاج الأعلام والشعارات بالمواصفات والمقاييس التي تحتاجها الرئاسة.

ماكينة التطريز الجديدة لكسوة الكعبة

هذه الماكينة تعمل برأسين أماميين كل رأس منها يحتوي على ستة ألوان، حسب برمجة المنتج المطلوب بسرعة تصل إلى نحو ألف غرزة في الدقيقة الواحدة .

وأضاف باجودة أن ماكينة التطريز هذه تتميز بالسرعة في التنفيذ عما كانت عليه في السابق، من خلال تقليص المدة الزمنية، فباستطاعتها إنجاز شعار أو أي منتج آخر في لحظات سريعة جداً، وهذا جزء من بداية إنهمار الخير، وهناك ثمان ماكينات قادمة وسوف تنتهي إجراءاتها في القريب العاجل، وهي: ماكينة النسيج الآلي لقماش الحرير المنقوش، وماكينة الحرير السادة، وماكينة القطن، وجهاز الجاكارد (وهو نظام التحكم لنقش الآيات المنسوجة)، وماكينة السداية، وماكينة لف الخيط، وماكينة جهاز ربط الخيط، ورافعات اسطوانات مكائن النسيج.

ماكينة التطريز الجديدة لكسوة الكعبة

تطريز الكعبة

تطريز الكعبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماكينة التطريز الجديدة لكسوة الكعبة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول