ماذا يوضح علم الأزهار عن شخصيتك


يهتم الكثير من الناس بعلم الأبراج لاعتقادهم أنه قد يوضح لهم تفاصيل الشخصية؛ لكن الآن لم يعد علم الأبراج هو العلم الوحيد الذي يدعي العلماء أنه قد يعبر عن الشخصية، حيث يدعي البعض أنه يمكن الاستدلال عن طبيعة شخصية المرء من خلال علم الأزهار الذي يصف الشخصية من خلال تحديد نوع الزهرة للشخص حسب شهر الميلاد ونوع الأزهار التي تتفتح في هذا الشهر.

يمكنك هنا اكتشاف زهرة ميلادك واكتشاف ما الذي يقوله علم الأزهار عن شخصيتك.

شخصيتك من خلال علم الأزهار

شهر يناير

علم الأزهار زهرة كارنيشن




مواليد شهر يناير تُعبر عنهم زهرة carnation، والتي تدل على الحب والسحر والتميز؛ ويعبر كل لون فيها عن معنى مختلف ويعتبر اللون الزهري هو اللون السائد والأقوى والذي يُشير إلى حب الأم الأبدي.

شهر فبراير

زهرة السوسن

مواليد هذا الشهر تعبر عنهم زهرتي السوسن والبنفسج، ويُقال إن البتلات المستقيمة في زهرة السوسن تُشير إلى الإيمان والشجاعة والحكمة؛ أما زهرة البنفسج فتعبر عن اليقظة والوفاء والإخلاص.

شهر مارس

زهرة النرجس البرية

تتفتح في هذا الشهر زهرة النرجس البرية والتي يُقال إنها تُعبر عن البدايات الجديدة، وإهداء مجموعة من هذه الزهرة يعني تمني الخير والحظ السعيد؛ ولكن لا يجب عليك إهداء زهرة واحدة من النرجس البري.

شهر أبريل

زهرة البازلاء الحلوة

يعبر عن مواليد هذا الشهر زهرتي البازلاء الحلوة والأقحوان، وعلى الرغم من أن زهرة البازلاء الحلوة تعبر عن الرقة والسعادة إلا أنها تعبر أيضًا عن الهجر؛ أما زهرة الأقحوان فتعبر عن البراءة والوفاء، وهي من الأزهار التي يقوم الأصدقاء بإهدائها تعبيرًا عن الأسرار المشتركة التي لا يجب البوح بها.

شهر مايو

زهرة زنبق الوادي

مواليد هذا الشهر تعبر عنهم زهرة زنبق الوادي، والتي ترمز للنقاء والتواضع.

شهر يونيو

ورد

يعبر الورد الذي يرمز للحب والشغف عن مواليد هذا الشهر، ويرمز كل لون في الورود عن شيء مختلف؛ فالورود الصفراء ترمز للصداقة أما الورود الأرجوانية ترمز للحب من أول نظرة.

شهر يوليو

زهرة ديلفينيم

تعبر زهرة delphinium عن مواليد هذا الشهر والتي ترمز للرشاقة والخفة بالإضافة للتواصل، والاسم مستوحى من الكلمة اليونانية “dolphin” بسبب شكل الزهرة.

شهر أغسطس

Gladiolus Windsong

تعبر زهرة الزنبق عن مواليد هذا الشهر والتي ترمز للقوة والأمانة الأخلاقية، وقد تم تسمية هذه الزهرة بهذا الاسم بسبب شكل أوراقها المميز.

شهر سبتمبر

زهرة الأستر

تعبر زهرة أستر عن مواليد هذا الشهر والتي ترمز للحب والصبر، والاسم مستوحى من الكلمة اليونانية star؛ وفي الماضي كان يُعتقد أن العبير الصادر من حرق أوراق هذه الزهرة قد يُبعد الشر.

شهر أكتوبر

زهرة البكورية

تعبر زهرة البكورية عن مواليد هذا الشهر، وعلى الرغم من أن هذه الزهرة ترمز لدفء الشمس والحب المطلق إلا أنها ترمز أيضًا للحزن والأسى ففي بعض الأحيان يتم وضعها على القبور.

شهر نوفمبر

زهرة الأقحوان

مواليد هذا الشهر تعبر عنهم زهرة الأقحوان والتي ترمز للصداقة والتفاؤل والسعادة، ومن المعتقد أن هذه الزهرة قام بزراعتها الصينيون من زهرة برية.

شهر ديسمبر

زهرة الكريسماس

يعبر عن مواليد هذا الشهر زهرة poinsettia وزهرة holly، وقديمًا كان يُطلق على التي يُطلق زهرة poinsettia اسم زهرة الكريسماس، وهي ترمز للسعادة والنجاح والاحتفال، وكانت شعوب الأزتك تعتقد أن هذه الزهرة ترمز للنقاء؛ أما زهرة holly فهي ترمز للحظ الجيد والصدق.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا يوضح علم الأزهار عن شخصيتك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول