دوبلايز ترسخ مفهوم أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم مع افتتاح فروع جديدج لها


شركة دوبلايز ترسخ مفهوم أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم في المنطقة مع افتتاح فروعها الجديدة في أبوظبي والمملكة العربية السعودية

أكاديمية رونالدينيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة- الخميس 16 مارس، 2017: كشفت ’دوبلايز‘ الشركة الرائدة والمتخصصة في تنظيم الأنشطة الرياضية الترفيهية في دبي وأبوظبي، عن توسيع حضور أعمالها المحلية وتعزيز مفاهيم أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم (RSA) عبر طرح مجموعة من البرامج الرياضية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتتولى شركة ’دوبلايز‘ في الوقت الحالي إدارة فرع الأكاديمية في الإمارات والذي يحمل اسم أسطورة كرة القدم البرازيلية اللامع رونالدينيو، حيث تتخذ من منشأة ’كورة دوم‘ الرياضية في نادي الوصل الرياضي بدبي مقراً لها. كما وتستعد الشركة المرموقة لافتتاح الفرع الثاني للأكاديمية في الإمارات في العاصمة أبوظبي.




وتستمر ’دوبلايز‘ بترسيخ التزامها المتمثل في ربط المجتمعات عبر جسور الرياضة، وذلك بإنشاء مرافق رياضية يمكن الوصول إليها بسهولة وتوفير مجموعة شاملة من الأنشطة الرياضية، حيث تسعى الشركة خلال الشهر الحالي إلى إطلاق أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية لتكون بذلك أول منشأة مغلقة للرياضات المتعددة في شمال جدة والرياض.

وبهذه المناسبة، قال السيد رافي بوساري، الشريك المؤسس لشركة ’دوبلايز‘، في مؤتمر صحافي عقد في برج العرب: “نسعى من خلال افتتاح الفرع الجديد لإرضاء توقعات الجميع من عشاق الرياضة لتؤكد الأكاديمية بذلك على حرصها لتجسيد تميّز أسطورة كرة القدم في جميع أعمالها. ولطالما كانت المملكة العرية السعودية وجهة الشركة الثانية منذ انطلاقتها، حيث تهدف استراتيجية الشركة إلى زيادة توسعها الإقليمي ليمتد من القاهرة إلى جميع دول الخليج، ونحن على ثقة بأن افتتاح فرعنا في المملكة يشكل نقطة انطلاق هامة تخدم استراتيجية التوسع المنشودة في المنطقة وخارجها، ويعزز من مكانة العلامة التجارية المرموقة وبرامجها الرياضية ويرسخ المفهوم المبتكر للأكاديمية.

ويعتبر رونالدو دي أسيس موريرا أحد أهم لاعبي كرة القدم في جيله، ولقد لعب النجم البرازيلي خلال مسيرته الرياضية مع منتخب البرازيل كما لعب في صفوف أندية برشلونة وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان.

وحول هذا الموضوع صرح رونالدينيو: “لا شك بأن النجاح الباهر الذي تحققه أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم في دولة الإمارات ووصول مفهومها إلى المملكة العربية السعودية، يلعب دوراً هاماً في تسليط الضوء على العلاقة المتينة التي تجمعني بشركة ’دوبلايز‘، حيث عملنا بشكل مشترك على تطوير وصقل مهارات الجيل الجديد من اللاعبين الشباب في المنطقة”.

يجدر بالذكر أن اللاعب العالمي الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم مرتين على التوالي، توصل خلال الشهر الماضي إلى اتفاقٍ مهم مع نادي برشلونة ليصبح بموجبه سفيراً دولياً للنادي ويمثل نشاطاته دولياً ويعمل على تعزيز دوره حول العالم.

وحققت شركة ’دوبلايز‘ شهرة واسعة بفضل خبرتها الطويلة بتنظيم البرامج والأنشطة الرياضية المتميزة ومجموعة المرافق الرياضية الحديثة والحصرية التي تملكها. وتتطلع الشركة اليوم من خلال شراكتها مع أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم إلى تطوير المفهوم العميق لهذه الرياضة الرائعة عبر تشجيع اللاعبين الشباب، كما تحرص على بث روح المرح والصداقة المتينة والعمل الجماعي في مناهج كرة القدم لدى الأكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دوبلايز ترسخ مفهوم أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم مع افتتاح فروع جديدج لها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول