دعوة لمشاهدة تحدي بين فريق مانشستر سيتي و ميلبورن سيتي للسيدات


دعوة للجماهير لمشاهدة تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضية النسائية بين فريق مانشستر سيتي للسيدات وفريق ميلبورن سيتي للسيدات

فريق مانشستر سيتي و ميلبورن سيتي للسيدات

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 16 فبراير، 2016: تمت دعوة الجماهير لمشاهدة أول مباراة بين الأندية الشقيقة في مجموعة السيتي لكرة القدم بين فريق مانشستر سيتي للسيدات وفريق ميلبورن سيتي للسيدات في يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير، وذلك في تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية على ملعب جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات، وسوف تفتح الأبواب  في تمام الساعة 17:30 وتنطلق المباراة الساعة 18:00.

وقبل يوم المباراة، استضافت شركة آبار للاستثمارات في مكاتبها عضوات الفريق بقيادة الكابتن ستيف هوتون وجينيفر بيتي ودافني كوربوز وإيزوبيل كريستينسين وذلك لتبادل الخبرات مع الموظفين والضيوف حول تدريباتهم مع فريق منتخب الإمارات للفتيات تحت سن 14 عاماً.

وتمحورت هذه التدريبات حول خطط كرة القدم والعناصر الكروية والبدنية في اللعبة، والتي تم تصميمها لمنح اللاعبات الصغيرات مذاقًا لبرامج كرة القدم ذو مستوى محترف عالي.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين تمتع بالنجاح مؤخراً، حيث نجح فريق مانشستر سيتي للسيدات والذي تدعمه أبار للعام الثاني على التوالي في التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى عام 2015، كما تم تتويج فريق ميلبورن بعد تحقيقه رقماً قياسيًا في الدوري الأسترالي بإنهائه بلا هزيمة، والفوز بلقب بطولة دوري الأبطال و ويستفيلد للسيدات في شهر يناير الماضي.

وللاحتفال بهذه المناسبة، ستكون الجماهير على موعد مع مشاهدة اثنين من فرق كرة القدم المحترفة للسيدات، خلال معسكرهم التدريبي الذي يقام في أبوظبي.

وقال خليفة أحمد المهيري، مدير إدارة الأعمال المساندة في شركة آبار للاستثمارات: “نحن سعداء بشكل خاص  باستمرار علاقتنا مع مانشستر سيتي لصالح تنمية وتطوير المنتخب الإماراتي تحت سن 14 للفتيات. ونأمل من خلال العمل مع نادي مانشستر سيتي للسيدات أن يواصل المنتخب تحت سن 14 للفتيات السعي لتحقيق حلمهم في لعب كرة القدم على مستوى محترف”.

ومن جانبها قالت ريسة الكتبي مديرة العمليات في أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: “سيكون تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مناسبة رائعة لإنهاء المعسكر التدريبي الناجح لفريقي مانشستر سيتي للسيدات وميلبورن سيتي للسيدات، وكانت هذه فرصة جيدة للاعبات الصغيرات لمشاهدة مباراة تتضمن لاعبات محترفات يتنافسن بأعلى المعايير، ونأمل أن يساهم ذلك في زيادة المشاركة في هذه اللعبة الشعبية”.

ومن جانبها صرحت اللاعبة ستيف هوتون كابتن فريق مانشستر سيتي للسيدات: “نحن ممتنون جداً لآبار نظراً لدعمهم لهذا المعسكر الإعدادي لفريقنا، ويمنحنا المجيء للتدريب هنا في أبوظبي خبرات كثيرة، وهي أيضاً فرصة عظيمة للاجتماع مع موظفي آبار والإطلاع على أنشطتهم هذا الأسبوع، نحن نتطلع لخوض المباراة مساء الغد في تحدي فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية”.

وقالت توني دوجان: “إنه من الرائع أن نعود لأبوظبي في معسكرنا الإعدادي قبل موسم 2016، وأيضاً العمل مع المنتخب الإماراتي تحت سن 14 للفتيات وكان من دواعي سرورنا رؤيتهن متحمسات خلال جميع أنشطتنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دعوة لمشاهدة تحدي بين فريق مانشستر سيتي و ميلبورن سيتي للسيدات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول