ساعة أوربان الجديدة من إل جي تمزج الكلاسيكية بأحدث تقنية


ساعة أوربان

ساعة ذكية أنيقة ومعدنية بالكامل قادمة إلى المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2015 – ستكشف إل جي إلكترونيكس عن ساعة أوربان (LG Watch Urbane) وهي أول جهاز فاخر ومعدني بالكامل يعمل بنظام أندرويد وير، وذلك أثناء انعقاد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2015. وحسب ما يوحي به الاسم، فهي ساعة ذكية مصممة للراغبين بمظهر متميز بأناقته ومزايا متقدمة وتقنيات غير مسبوقة وأداء متميز. الساعة أوربان الجديدة من إل جي هي الرفيق المثالي لمن يرغب بإضافة مظهر أنيق وتقنيات متقدمة لأسلوب حياته اليومي.

وتواصل ساعة أوربان الجديدة السير على خطى الساعة LG Watch R أول ساعة ذكية بشكل دائري بالكامل وبشاشة من نوع (P-OLED) أطلقتها الشركة في أكتوبر 2014. ورغم أنه تم تصميم تلك الساعة مع مراعاة احتياجات المستخدم النشيط فإن الساعة أوربان ذات مظهر أكثر جدية وأنحف من سابقتها ما يجعلها مثالية في يد الرجال أو النساء على حد سواء. وتمثل الساعة الأناقة الفاخرة وهذا ما راعته إل جي في تصميم هذه الساعة بحيث تحمل أحدث التقنيات ضمن ساعة ذات مظهر كلاسيكي أنيق مع جعلها مناسبة للاستخدام اليومي، وبذلك فإن إل جي تواصل الارتقاء بمعاييرها العالية أصلاً مع ساعتها السابقة.

وأحبت إل جي أن تحافظ مع الساعة أوربان على قياس الشاشة الدائري ذاته 1.3 بوصة وأيضاً نوع الشاشة (P-OLED) وجعلت الحواف الجانبية للشاشة أصغر ما يمنحها مظهراً أجمل، وتمتلك الساعة كل السمات المميزة لساعة جميلة، ما يجعلها مثالية وإضافة عصرية لمن يضعها في يده. والساعة مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ ومتاحة باللونين الفضي والذهبي ويكمل أناقتها حزام من الجلد الطبيعي مخاط بعناية لمنحها مظهراً كلاسيكياً. ويمكن استبدال الحزام بأي حزام واسع بقطر 22 ملم ما يجعلها مثالية تنسج مع الحدث أو للمزاج. ويعزز أداء الساعة واجهة استخدام سهلة وتعمل باللمس ما يجعل من ساعة أوربان متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.3 والإصدارات التي بعده.

LG Watch Urbane 1

وبشكل مشابه للساعة G Watch R فإن أحدث منتجات إل جي من أجهزة أندرويد وير تتضمن حساس لضربات القلب يقيس معدل نبضات قلب مرتديها، وفي هذه الساعة يظهر الوقت دائماً على شاشتها بإنارة خافتة ما يوفر من استهلاك البطارية، وفيها مزايا جديدة مثل سجل لآخر المكالمات وجهات الاتصال المفضلة ما يمكن المستخدم من مراجعة المكالمات الأخيرة والفائتة ومعرفة تفاصيل جهات الاتصال من دون تشغيل الهاتف الذكي.

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترنيكس للاتصالات النقالة: ” إن التصميم العصري لساعة إل جي (أوربان كلاسيك) والمزايا الذكية التي تتمتع بها تجعل منها الساعة المثالية التي تكمل أخواتها G Watch و G Watch R اللتان صممتا لتكونا أجهزة فعالة ذات تصميم عفوي غير رسمي. إن ساعة (أوربان) تمثل جزءاً مهماً من استراتيجيتنا لتطوير الأجهزة الملبوسة التي نتعامل معها كإضافات للاستخدام اليومي وليس أجهزة إلكترونية شخصية”.

وسنقدم لكم معلومات إضافية ومنها السعر عند توفر الساعة في الأسواق المحلية.

المواصفات الأساسية للساعة LG Watch Urbane:

  • طقم الرقاقات: Qualcomm® Snapdragon™ 400 بتردد 1.2 غيغاهرتز
  • نظام التشغيل: أندرويد وير (متوافق مع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد 4.3 وأعلى)
  • الشاشة: 1.3 بوصة من النوع P-OLED (320×320) بيكسل وبكثافة 245 بيكسل في البوصة: 45.5 × 52.2 × 10.9 ملم
  • الذاكرة: 4 غيغابايت من النوع eMMC / 512 ميغابايت رام من نوع LPDDR2
  • البطارية: 410 ميلي أمبير ساعة
  • الحساسات: 9 محاور (الدوران / التسارع / البوصلة)، ومقياس للضغط الجوي، ومقياس نبضات القلب PPG
  • الألوان: ذهبي وفضي
  • أخرى: مقاومة للغبار والماء (IP67)

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع .

 

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة”

تعتبر شركة “إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة” إحدى الشركات العالمية الرائدة وصاحبة الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على إرساء عدد من المعايير الجديدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعمل على ابتكار أسلوب حياة أفضل للمستهلكين من خلال تقديم تجربة استخدام محسنّة بالكامل مع الهواتف الذكية. وباعتبارها رائدة في تقنية الجيل الرابع (LTE) تواصل الشركة التزامها بتطوير تقنيات مدهشة تعتمد على (LTE) تلبي حاجة العملاء وتتميز بكونها ذات جودة عالية بين أجهزة (LTE) وكلها تعتمد على مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجال (LTE) والمعارف التقنية. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ساعة أوربان الجديدة من إل جي تمزج الكلاسيكية بأحدث تقنية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول