كانيون رانش وضعت معايير السياحة الصحية منذ 40 عاما


كانيون رانش وضعت معايير السياحة الصحية منذ 40 عاما

منتجعات كانيون رانش

دبي- ديسمبر 2015 :

منذ حوال 40 عاماً، تعمل منتجعات كانيون رانش على تغيير مجرى حياة آلاف الأشخاص من خلال برامج تحسين و تقوية الصحة  التي تساعد الضيوف على الشعور بالراحة والسعادة. حيث تعتبر كانيون رانش المؤسس الحقيقي لمفهوم الصحة والعافية المبتكر والتي جذبت إليها العديد من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

إلا أن عام 2016 سيكون عاما مثيرا لكانيون رانش حيث ستفتتح هذه العلامة التجارية أول منتجع لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية والذي سيتم افتتاحه في يوليو 2016  في كابلانكايا بتركيا في شبه جزيرة خلابة على ساحل بحر إيجه الدافئ. كما ستجري تحديثات كبيرة على جميع مرافق و تجهيزات وغرف منتجعات كانيون رانش في الولايات المتحدة الأمريكية.

ستتاح للضيوف فرصة تجربة مستوى مختلف من الفخامة و العافية من خلال مجموعة متنوعة من البرامج و المرافق المتوفرة في منتجعات كانيون رانش، حيث سيستمتع الضيوف بعلاجات تجديد البشرة و علاجات الجسد و التدليك في حين تحيط بهم الطبيعة الخلابة إضافة إلى برامج الشفاء المائية على طول شاطىء الريفييرا جنوب ساحل بحر إيجة في كابلانكايا ، تركيا.

أما كانيون رانش توكسون فيقدم برنامج تعزيز الحياة في مركز توكسون لتعزيز الحياة و الذي يهدف إلى توجيه الضيوف إلى طريق الحياة الأصح و الأسعد و الأكثر حيوية و المجهز ليقدّم تقييماً بدنياً شخصياً لكل ضيف ومجموعة كاملة من خدمات التشخيص لعدة أمراض واضطرابات كاضطرابات الأيض، واضطرابات النوم.

إذا كان الضيوف يبحثون عن الاسترخاء و الراحة واستعادة النشاط فإن كانيون رانش سبا يقدم مجموعة من العلاجات الفريدة المصممة خصيصا حسب رغبة كل ضيف.

أما اذا كانت اللياقة البدنية هي الهدف الرئيسي للضيوف فسيجدون في كانيون رانش مجموعة من الصالات الرياضية المتنوعة كصالة اليوغا و صالة البيلاتس كما يمكنهم التنزه في الوديان الصحراوية أو ممارسة الرياضات المائية داخل المراكز المائية.

كما يمكن للضيوف مقابلة خبراء التغذية و خبراء العلاج الفيزيائي بالإضافة إلى العديد من المتخصصين والخبراء في جميع المجالات فلا داعي للقلق إذا كان الضيف يشكو من مشاكل صحية.

مهما كان هدف الضيف سواء إنقاص الوزن أو تقليل التوتر أو التواصل مع ذاته الداخلية أو ببساطة تبني أسلوب حياة أكثر صحة فإن كانيون رانش لديه المرافق و الخبراء الجاهزين لمساعدته على تحقيق أهدافه في عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانيون رانش وضعت معايير السياحة الصحية منذ 40 عاما

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول