إطلاق قناة TV5MONDE Style التلفزيونية في الشرق الأوسط


إطلاق قناة TV5MONDE Style التلفزيونية في الشرق الأوسط

القناة الجديدة تركز على “فن الحياة” الفرنسي

TV5MONDE Style

دبي، ديسمبر 2015: بدأ بث قناة TV5MONDE Style HD التي تعرض الرقي الفرنسي في أبهى صوره على أشهر مزودي القنوات في الشرق الأوسط.

بهذه المناسبة، علق إيف بيجو، الرئيس التنفيذي لقناة TV5MONDE قائلاً “تبث القناة الجديدة التي نطلقها عروض المجلات والأفلام الوثائقية والبرامج القصيرة سواء التي تقدمها قنواتنا الشريكة أو تنتجها/ تعدهاTV5MONDE. وتتوفر الترجمة باللغات الإنجليزية والعربية والصينية التقليدية والمبسطة، ومن ثم، فهي موجهة إلى أكبر عدد من المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

في هذا الصدد، بدأ بث قناة TV5MONDE Style HD بما يتفق مع توقعات المشاهدين واهتماماتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تغطية نطاق واسع من الفن الفرنسي للمعيشة مثل الموضة ومنتجات الرفاهية والفنادق والمجوهرات والطعام والتصميم وفن البستنة والهندسة المعمارية بالإضافة إلى الجوانب الأخرى من التراث الثقافي والتاريخي.

في هذا الصدد، علق مجدي غنيم، مدير المغرب والشرق الأوسط في قناة TV5MONDE قائلاً “إن الروابط بين فرنسا والعالم العربي لا تحصى، وهو ما يشهد عليه هذا العدد الكبير من الأشخاص في المنطقة المرتبطين بنمط الحياة الفرنسي. وهذا هو سبب شعورنا بضرورة إطلاق القناة في هذه المنطقة أولاً بجانب عرض الترجمة العربية لبعض أبرز البرامج في القناة. وقد كانت الاستجابة إيجابية للغاية، حيث ارتفع عدد مزودي خدمات التلفاز الإقليميين والفنادق التي تعرض القناة.”

إضافة إلى ما تقدم، تعرض قنوات TV5MONDE ذات الاهتمام العام نطاقًا واسعًا من البرامج الأصلية الجديدة بالكلية والتي تعتبر حصرية لقناة Style HD، على أنها تستهدف المسافرين والوافدين والمتحدثين باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى الشغوفين بفرنسا وكافة المتحيزين للمسة الفرنسية، وهو مفهوم مرادف للقيم التطلعية مثل الثقافة والتراث والجودة والتطور والتميز والسعادة والود.

بالنسبة للشرق الأوسط، ستكون قناة TV5MONDE Style HD متاحة على القمر الصناعي عرب سات – بدر 6، وكذلك على قناة My-HD رقم 367، وعلى أجهزة إعداد باقات دو وeLife على القناتين 1414 و409 على التوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إطلاق قناة TV5MONDE Style التلفزيونية في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول