سائق سباق الراليات العالمي كين بلوك سيأسر جمهور مهرجان دبي للسيارات بعروضه المشوقة


سائق سباق الراليات العالمي كين بلوك سيأسر جمهور مهرجان دبي للسيارات بعروضه المشوقة في 20 نوفمبر ضمن فعاليات اليوم الأول لقرية السيارات في ميدان

مهرجان دبي للسيارات

دبي، 16 نوفمبر2015: سيكون عشاق عالم المحركات على اختلاف أعمارهم في الإمارات وفي أرجاء المنطقة على موعد مع أروع العروض المشوقة والمذهلة التي سيقدمها كين بلوك، الذي يعد أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم.

وتأتي الزيارة الأولى للبطل العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط ضمن مهرجان دبي للسيارات، والذي تقام فعالياته من 10 إلى 21 نوفمبر تحت شعار الحملة التسويقية لهذا العام “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”. ويجري تنظيم العروض التي يقدمها السائق العالمي في قرية السيارات في ميدان، وذلك بالتعاون مع إكس دبي  XDubai.

وقال جين شوين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحن في غاية السرور لمشاركة السائق المحترف كين بلوك ضمن فعاليات مهرجان دبي للسيارات في أول حضور له في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيستمتع الزائرون بمشاهدة أقوى العروض المذهلة والمشوقة. كما سيشارك كين بلوك في سباق فريد من نوعه، حيث سيتسابق مع طائرة الدرون الموجهة عن بعد. نحن متلهفون لمشاهدة هذه الأحداث المتنوعة والمميزة، كما أننا بفارغ الصبر لرؤية ردود الأفعال التي سيبديها الجمهور أثناء استمتاعهم بهذه العروض”.

ويعد كين بلوك أحد أعضاء فريق هونيجان ريسينج ديفيجن، ويشارك كين بلوك خلال اليوم الأول لقرية السيارات في فعالية إفطار مع النجوم من 11:30 صباحا إلى 12 ظهراً والتي تقام في فندق ميدان. وبعد ذلك سيلتقي على أرض قرية السيارات مع 15 شخصاً من الفائزين المحظوظين بمسابقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند الساعة 1:30 ظهراً يقدم بلوك عرض الدرفت المذهل على مضمار ميدان، والذي يستمر لمدة ست دقائق متواصلة من مهارات الدرفت المذهلة والمشوقة. وسيعاد تقديم هذا العرض عند الساعة 3:50 عصراً في الموقع نفسه.

وعند الساعة 2:30 ظهراً يشارك كين في فعالية درفت تاكسي مع اثنين من الفائزين المحظوظين بمسابقات مواقع التواصل الاجتماعي، يلي ذلك وفي الساعة 4:30 عصراً مشاركته في سباق مثير وفريد في مواجهة طائرة “درون” التي يتمم التحكم بها عن بعد. وستكون هذه المسابقة الفريدة فرصة للالتقاط مجموعة من الصور المذهلة على مضمار السباق. وبين الساعة 5 و6 مساءً، يتوجه كين بلوك لتوقيع الأوتوغرافات للمعجبين والمتابعين، ليقدم لهم لحظات وذكريات لا تنسى خلال هذه المناسبة مع البطل الأسطوري.

وإضافة إلى عمل كين بلوك كسائق محترف في سباق الراليات، فإنه يحظى بشهرة عالمية من خلال سلسلة فيديوهات “جيمخانة” gymkhana التي يعرضها على موقع يوتيوب، والتي يقدم فيها مجموعة من المهارات الخطيرة. ومن المتوقع أن يؤدي آخر عرض ضمن سلسلةgymkhana في مستهل عام 2016.

وتنظم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويشهد المهرجان الذي يشمل كافة أرجاء دبي، حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة والمشاركة في التجارب الفريدة والمذهلة في عالم المحركات والسيارات لتحقيق شعار الحملة هذا العام “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

للمزيد من المعلومات عن مهرجان دبي للسيارات، يرجى زيارة www.motorfestival.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سائق سباق الراليات العالمي كين بلوك سيأسر جمهور مهرجان دبي للسيارات بعروضه المشوقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول