كيف ستكون أشكال الفضائيين حسب رأي العلماء


كيف سيكون شكل الفضائيين؟ هذا ما توصل إليه العلماء في أبحاثهم العلمية وتجاربهم وخبراتهم وخيالهم العلمي الواسع وكذلك ثقافة البوب بأفكارها ومواقفها وصورها أثناء قيامها باستكشاف المجرة!

أشكال الفضائيين حسب رأي العلماء

حشرات غير قابلة للقتل

أشكال الفضائيين

يعتقد بعض الباحثين أن الصراصير أثبتت أنها أكثر الحشرات ليونة وأنها قادرة على أن تنجو من انفجار نووي ضخم! هذا الأمر يرشحها لتنجو لملايين السنين!

الروبوتات

روبوت فضائي

يرى العالم ريتشارد دوكينز أن الروبوتات قادرة على السيطرة على المستقبل! فمن الممكن أن تكون روبوتات مصنوعة من السيليكون هي من يقود العالم في المستقبل القريب!

روبوتات على شكل قنديل البحر الذكى

الروبوت قنديل البحر

يؤكد الدكتور أديرين بوكوك، عالم الفضاء، أن الكائنات التي تعيش في بيئة مشبعة بالهيدروجين قادرة على أن تتطور لتبدو وكأنها قناديل بحر وتتواصل عبر ومضات من الضوء وامتصاص الطاقة، ومن الممكن أيضا أن يكون لها جلد معدني.

حيوانات ضخمة قادرة على الطيران

الحيوانات الضخمة الطائرة

هناك الكثير من العوامل التي تساعد في تكوين مسار تطور على كوكب الأرض! كالمناخ الجغرافيا والجاذبية أيضا، هذه الأمور مجتمعة يرى فيها العلماء فرصة لوجود كائنات ضخمة مجنحة!

الديدان العملاقة

الديدان العملاقة

على الجانب الآخر، كلما ثقلت الجاذبية ، فإن خطورة زيادة حجم بعض الكائنات يصبح واردا، مثل الديدان التي يمكن أن تنمو أكبرمن حجمها بمراحل! ويمكن لها العيش عبر امتصاص الرطوبة من المسطحات المائية.

النباتات الضخمة

النباتات الضخمة

يمكن للنباتات أن تنمو لتصل إلى حجام ضخمة بحسب ما يرى العلماء خاصة مع توافر الظروف الملائمة!

شبكة ضخمة من البكتيريا

شبكة بكتيريا ضخمة

يعتقد بعض العلماء أن البكتيريا ستكون أكثر تطورا بالمستقبل، حيث ستتمكن من البقاء على قيد الحياة في ظروف البرد القاسية، لذلك فإن البكتيريا من المرجح أن تتطور لتصبح شبكة واحدة مترابطة وأقوى من أي نظام خارق!

البشر

البشر

لقد أثبتنا لأنفسنا بأننا أفضل الأنواع ملائمة لهذا الكوكب لاستكشاف الكون وغرائبه.

وحوش ضخمة تشبه الأخطبوط

وحوش ضخمة

الشكل العام للأخطبوط في كوكب الأرض يعتبر مخيفًا مع كل هذه الأذرع، ومع احتمال وجود الأخطبوط في أنظمة حياتية أخرى تتيح له التطور فقد رجّح المصدر وجود كائنات متطورة من الأخطبوط قد تعيش في مكان آخر غير الأرض.

اقرأ أيضا:

القطة الفضائية ، ظاهرة غريبة ولكنها حقيقة

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف ستكون أشكال الفضائيين حسب رأي العلماء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول