50% معدل نمو مبيعات كاديلاك في السعودية


كاديلاك تحقق أفضل مبيعات على الإطلاق لشهر يناير كاديلاك

تستمر المملكة العربية السعودية بإثبات موقعها الراسخ كأحد أكثر الأسواق نمواً بالنسبة إلى علامة كاديلاك، حيث تشير النتائج الأخيرة إلى أن كاديلاك مستمرة في نهجها المتمثل بتحقيق نتائج مبيعات قوية في كل شهر من هذا العام.

وحققت كاديلاك في شهر مايو نمواً بمعدل 50% في مبيعاتها بالمملكة العربية السعودية، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. 

وقال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: “تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق التي نصب تركيزنا عليها، وهناك العديد من الفرص والطلب على المنتجات الفاخرة. ونحن في كاديلاك نعزز قوة هذا السوق عبر تقديم مجموعة طرازات مذهلة وخدمات عالمية المستوى يقدّرها عملائنا. ونتيجة لذلك، نحقق نمواً قوياً ومتصاعداً”.

ومنذ إطلاقها في أسواق المنطقة العام الماضي، تمكنت السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً؛ إسكاليد، من تسجيل حضورها المتميز وتحقيق طلب كبير ساهم في تعزيز نجاحات العلامة. كما وشهدت العلامة بشكل خاص نمواً قوياً في مبيعات فئات أخرى من طرازاتها مثل ATS، وSRX الكروس أوفر، وXTS السيدان.

كاديلاك

هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط. الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.cadillacarabia.com.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

50% معدل نمو مبيعات كاديلاك في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول