سيدة بعمر 99 عاما تتلقى شهادتها الجامعية !


من منا لا يطمح إلى شهادة جامعية ودرجة عالية في مستوى التعليم ؟ في الحقيقة كلنا نرجو ذلك ولكن هل سيبقى إصرارنا على التعلم والحصول على شهادة جامعية حتى بعد التقدم في العمر ؟

شهادتها الجامعية

حصلت “Doreetha Daniels”، المرأة العجوز البالغة من العمر 99 عام على شهادتها الجامعية من كلية “the Canyons” في كاليفورنيا، وذلك بعد قضائها في التعلم الجامعي منذ عام 2009، وقد بينت السيدة بأن السبب وراء دراستها في الجامعة كان هدفها للحصول على درجة عالية في التعليم قبل بلوغ عامها الـ99.

سيدة-بعمر-99

نبع هذا الهدف في السيدة Daniels بعد رؤية أحفادها يحصلون على درجة الماجستير، لذلك التحقت بالجامعة لإكمال مسيرة تعليمها، وقد واجهت الكثير من الصعوبات أهمها تعرضها لسكتة دماغية ومشكلة بسيطة في السمع، لكن ذلك لم يضمر من إصرارها ولم يمنعها من الوصول للهدف، ووصالت تعليمها بكل جدية واجتهاد.

بعد أن حازت السيدة Daniels على شهادتها الجامعية وحصولها على درجة البكالوريس، تم تسجيلها كأكبر خريجة في تاريخ الجامعات، وقد قال معلم السيدة، “ليز شاكر” بأنها تعتبر مصدر إلهام للجميع، وتحقيق هدفها أيضًا يعتبر دليل على أن الأوان لم يفت على تحقيق الحلم ومواجهة كل التحديات.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيدة بعمر 99 عاما تتلقى شهادتها الجامعية !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول