منوعات

أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر

حصل هؤلاء الأشخاص العاديين على شُهرة لا تُصدق على الانترنت بين عشية وضحاها، إذ إن كل ما فعلوه هو انتشار صورة شخصية واحدة لهم، وهي التي جذبت انتباه جمهور الشبكات الاجتماعية ومواقع الانترنت المُختلفة بصورة كبيرة جداً. هنا سنعرض عليكم كيف أصبح هؤلاء الأشخاص في الوقت الحاضر، وما هو السر وراء تلك الصور التي انتشرت لهم.

أشهر الأشخاص على الانترنت ما بين الماضي والحاضر

سامي غرينر “طفل النجاح”

أشهر الأشخاص على الانترنت

في عام 2007 لم يكن الطفل سامي غرينر قد بلغ عامه الأول، والتقطت حينها والدته المصوّرة لايني غرينر صورةً له على شاطئ البحر وهو يحمل كومة رمل في يده. وبالطبع لم تكن تتوقع ما الذي سيحدث بعد ذلك، إذ إن الصورة انتشرت بشكل واسع في الانترنت وكذلك في وسائل الاعلام. وبفضل الشهرة الكبيرة لهذه الصورة، فقد تمكنت الأسرة من جمع ما يكفي من المال لتغطية عملية زرع الكلى لوالد سامي.

 

فتاة الكارثة

أشهر الأشخاص على الانترنت

التقطت هذه الصورة في يناير 2004 للطفلة زوي روث من قِبل والدها، حيث كان في الخلفيّة دورة تدريبية لقسم الإطفاء المحلي. وحصلت الصورة على قدر كبير من الشهرة عندما نشرتها مجلة JPG.

 

سكومباغ ستيف

أشهر الأشخاص على الانترنت

هذه الصورة الأكثر شعبية على الانترنت هي لألبوم فرقة الراب Beantown Mafia والذي صدر في عام 2011، لكن الألبوم نفسه لم يلقى الكثير من الاهتمام مثلما حصلت عليه الصورة نفسها، وهي التي التُقطت بواسطة والد سكومباغ.

 

صور “Bad Luck Brian”

أشهر الأشخاص على الانترنت

هذه الصورة للطالب الجامعي كايل كرافن التي تم مشاركتها من قِبل زميله على الانترنت في عام 2012، وسرعان ما انتشرت بسرعة كبيرة في العالم، وأصبحت وسيلة لكتابة الجُمل والكلمات سيئة الحظ.

 

عيون كلوي الجانبية

أشهر الأشخاص على الانترنت

هذه الفتاة الصغيرة التي تُسمى كلوي أصبحت نجمة على الانترنت عندما حمّلت والدتها شريط فيديو لها على يوتيوب في عام 2013، عندما كانت شقيقتها ليلي سعيدة جداً للذهاب إلى ديزني لاند وقد بدأت بالبكاء. وما كان من كلوي في هذه الحالة إلا النظر بحيرة إلى أختها وهي تبكي، ودون أدنى درة فعل عاطفيّة نحو خبر الذهاب إلى ديزني لاند.

 

الشابة لاينا المفرطة بحب صديقها

أشهر الأشخاص على الانترنت

في مباراة غناء على “يوتيوب” في حزيران 2012 لأغنية Boyfriend للمغني جاستن بيبر، جاء أداء الشابة لاينا مثيراً للضحك والسخرية خصوصاً لناحية تعابير وجهها، فَسُمّيَت The Overly Attached Girlfriend وأصبح وجهها في الفيديو رمزاً لغيرة الفتاة المفرطة على حبيبها.

 

ميا تاليريكو

أشهر الأشخاص على الانترنت

أصبح وجه الممثلة الصغيرة ميا تاليريكو مألوفة لشريحة كبيرة من مستخدمي الانترنت والشبكات الاجتماعية منذ عدة سنوات، وذلك بسبب تعابير وجهها المُميزة خلال لقطة من البرنامج التلفزيوني Good Luck Charlie، والذي تم بثه لأول مرة في عام 2010.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى